عينت للسيارات تجلب "إطارات فيكرانت" الى السلطنة

مؤشر الجمعة ٠١/يوليو/٢٠١٦ ٢٠:٠١ م
عينت للسيارات تجلب "إطارات فيكرانت" الى السلطنة

مسقط - ش

عندما تتعاون اثنين من عمالقة الصناعة، تكون المنتجات من المستوى العالمي. عينت للسيارات إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول، دخلت في شراكة مؤخرا مع قادة في مجال صناعة الإطارات الهندية، مجموعة JK لتجلب للسلطنة العلامة التجارية الرائدة )إطارات فيكرانت(. تتقاسم كلا الشركتين وجهات نظر مماثلة ومرتكزة على توفير الأفضل للعملاء، عينت للسيارات وإطارات فيكرانت، على حد سواء يسعيان باستمرار إلى منح العملاء أفضل قيمة من حيث السلامة والاعتمادية والسعر.
بوصفها الشركة الهندية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات للمركبات رباعية العجلات في الهند، ومن المسلم به أن شركة JK هي أيضا واحدة من بين أكبر 20 مصنع للإطارات في العالم. مع حقيقة أنها بدأت في عام 1977، أنشأت JK اسمها القوي في السوق وحافظت على سلسلة طويلة من قصص النجاح. بدأت الشركة بقدرة إنتاجية أولية نصف مليون إطار سنوياً، وقد نمت على مر السنين لتصل إلى قدرة انتاجية مذهلة في الوقت الحالي تقدر بـ 13 مليون إطار سنوياً.
وتعليقا على هذه المناسبة، صرح ، مدير عام مركز تاول للسيارات رياض علي سلطان بقوله: "على مر السنين، أسست عينت للسيارات ش.م.م لنفسها مكانة متميزة وقوية في سوق السيارات في عُمان. وانطلاقا من جوهر الأعمال المرتكز على العملاء، نحن نقدم منتجات جديدة وخدمات ذات قيمة مضافة للمستهلكين المميزين. إدخال إطارات "فيكرانت" VIKRANT هو خطوة أخرى في هذا الاتجاه ". وأضاف: "نحن واثقون من أن تشكيلة المنتجات المتفوقة تقنيا ستضيف قيمة كبيرة وفرحة لعملائنا".
العلامة التجارية الشهيرة في الإطارات، فيكرانت، لديها مرافق تصنيع رائدة في الهند لإنتاج جميع عجلات الصلب للشاحنات والحافلات "الراديال" إلى جانب تشكيلة bias وتضع أيضا أهمية كبيرة على البحث والتطوير المستمر للبقاء في طليعة التقدم التكنولوجي. يبقى مركز الأبحاث والتطوير الخاص بالشركة، HASETRI، المركز الأساسي لتوفير أحدث التقنيات. HASETRI، الذي أسسته مجموعة JK، هو الوحيد والأول من نوعه في الهند ووسط آسيا.
بالتعاون مع منظمة البحوث العلمية والصناعية (سيرو)، يشارك مركز HASETRI التكنولوجي الداخلي للشركة في تصميم المنتجات، وتطويرها، والمصادقة عليها، فضلا عن توفير تكنولوجيا التنبؤ والمحاكاة. من خلال التحديثات المستمرة في مركز الأبحاث والتطوير الأحدث من نوعه، إطارات فيكرانت مواكبة لأحدث التطورات والابتكارات في قطاع الإطارات وبالتالي يقدم باستمرار منتجات موثوق بها ومتقدمة من الناحية التكنولوجية لعملاء الشركة. هذا وتصدّر الشركة إطاراتها إلى 80 دولة عبر 6 قارات وتتمتع بمكانة العلامة الفاخرة في مختلف الأسواق المتقدمة بما في ذلك أمريكا الجنوبية والولايات المتحدة وأفريقيا.
وقال رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات قسم الإطارات راج نير : "الشراكة مع المجموعة JK أضافت اسم محترم آخر إلى محفظتنا من العلامات التجارية الرائدة للإطارات، بوصفنا الموزع المحلي المعتمد لإطارات فيكرانت، فسوف نكمل هذه الإطارات ذات السمعة الطيبة بعنصر الخدمة المطلوبة بحيث يمكن لعملائنا الاستفادة على كل المستويات. نحن واثقون من أن إطارات فيكرانت سوف تحقق نفس الإشادة في عُمان تماما كالتي تمتعت بها في البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم".
عينت للسيارات هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموا مطردا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار ونزوى وعبري والشرقية وصلالة؛ فضلا عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: إطارات الشاحنات والحافلات، إطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات. و يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعم من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الإستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع."