السلامة والاعتمادية محور تركيز قيم ماركة هايجر

مؤشر الأربعاء ٢٠/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٤٠ م
السلامة والاعتمادية محور تركيز قيم ماركة هايجر

مسقط - ش

لقد استطاعت هايجر، ماركة السيارات الصينية الحائزة على العديد من الجوائز، ان تحظى بالكثير من الاعجاب التقدير على نطاق واسع في عمان وذلك بفضل مجموعتها الرائعة من المركبات التي تتميزبالأداء الجيد والكفاءة العالية. وتتكون تشكيلة منتجاتها ذات النوعية العالية من الحافلات والمركبات وسيارات البيك اب التي تتميز بمقاييس عالية من السلامة والاعتمادية.ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لمجموعة هايجر في عمان: "ان الشهرة التي حققتها حافلات هايجر من نواحي السلامة والمتانة جعلت منها السيارة المثالية لعمان. وتحظى هايجر بالثقة وذلك لالتزامها بالبحوث والابتكار وهذه الثقة تتعكس من خلال شعبيتها العالمية - في أوروبا وأمريكا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. كما استطاعت هايجران تشق طريقها لتصبح ضمن أفضل الـ 500 علامة تجارية الأكثر قيمة في الصين، وأسرع الشركات نموا في صناعة الحافلات في الصين. وتضع هايجر السلامة في قمة اولوياتها واهتماماتها، سواء كان بالنسبة للأطفال الذين تنقلهم حافلاتنا المدرسية الآمنة أو للكبار الذين يستخدمون شاحنات البيك اب والحافلات".
هايجر ستار هي الحافلة المدرسية الوحيدة في السلطنة ذات نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) التي تتيح لعجلات المركبات المحافظة على الاحتكاك الجذبي مع اسطح الطرق عندما يقوم السائق بالفرملة، مما يمنع من انغلاق العجلات وبالتالي تفادي الانزلاق الذي يصعب التحكم به. ومنذ طرحها في عام 1998، حققت هايجر شهرة واسعة في السلامة والموثوقية، وأصبحت واحدة من كبرى الشركات الموردة للحافلات على مستوى العالم. ان مزايا السلامة فيها تمنح راحة البال لأولياء الأمور ولإدارات المدارس على حد سواء.وهناك مجموعة كبيرة من حافلات هايجرذات الـ 50 مقعد. ويتم استخدامها بشكل واسع للرحلات بين مسقط وصلالة ودبي. وهي ايضا من الحافلات المثالية للاحتياجات السياحية، لأنها آمنة ومريحة، وتضمن ركوب هادئ وسلس.
وانطلاقا من كونه الوكيل الحصري لمجموعة هايجر في السلطنة، عزز مركز تاول للسيارات التزامه بتوفير ارقى المنتجات وافضل الخدمات في البلاد. ومع شبكة قوامها 11 صالة عرض و13 مركزللخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار المنتشرة في شتى انحاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد والحصري لمجموعة حافلات هايجر في السلطنة