منتخب ناشئي الهوكي ينهي معسكره الإعدادي الأول لكأس آسيا اليوم

الجماهير الأربعاء ٢٩/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٤٠ م
منتخب ناشئي الهوكي ينهي معسكره الإعدادي الأول لكأس آسيا اليوم

مسقط ـ
ينهي منتخبنا الوطني للناشئين تحت 18 سنة أول معسكراته الإعدادية مساء اليوم الخميس، وكان المعسكر الأول قد انطلق يوم الجمعة 24 يونيو بمشاركة 39 لاعبا من مختلف أندية السلطنة الممارسة للعبة وذلك استعدادا لكأس آسيا للناشئين والتي تحتضنها بنجلاديش خلال سبتمبر المقبل.

هدف المعسكر الداخلي لمنتخب الناشئين والذي أقيم بمسقط إلى رفع المستوى البدني للاعبين, وإكسابهم المهارات الجماعية وتنفيذ طرق وخطط اللعب, واختيار أبرز اللاعبين الذين يمثلون السلطنة خلال المشاركة الآسيوية.
وسيقام المعسكر الداخلي الثاني خلال الفترة من 21 إلى 26 أغسطس أي بعد انتهاء بطولة الناشئين وسيستدعي مدرب المنتخب 25 لاعبا ممن وقع عليهم الاختيار في المرحلة الثانية بعد مراقبة أداء اللاعبين في الدوري.
وسيتضمن البرنامج الإعدادي لمنتخب الناشئين معسكرا خارجيا في الهند خلال الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر تغادر بعدها مباشرة البعثة إلى بنجلاديش للمشاركة في بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 18 سنة وخلال الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل.
الجدير بالذكر أن ثمانية منتخبات تأهلت لنهائيات كأس آسيا وهي (منتخبنا الوطني ـ بنجلاديش ـ ماليزيا ـ اليابان ـ الهند ـ باكستان ـ الصين ـ كوريا الجنوبية).
وقال إداري منتخب الناشئين رائد بن عبدالشريف المرجان: بفضل الله ينهي منتخب الناشئين مساء اليوم أولى معسكرات الإعداد نحو البطولة الآسيوية التي تجمع أفضل ثمانية منتخبات في القارة, ورغم صعوبة المهمة بأول تجمع لمنتخب الناشئين الذي لم يكن له وجود في السنوات الأخيرة إلا أن الجهاز الفني يجتهد من أجل تكوين منتخب جيد وتطوير والعمل على تهيئته بالطريقة التي تساعده على تمثيل السلطنة بشكل جيد, وأضاف: نشكر كافة اللاعبين المشاركين في المعسكر كما نحثهم على بذل الجهد نحو مواصلة التطور واتباع ملاحظات الجهاز الفني والظهور بشكل لائق في بطولة الناشئين التي ستنطلق في منتصف يوليو المقبل ومن خلالها سيتم متابعة اللاعبين واستدعاء أبرزهم إلى المعسكر الإعدادي الثاني.