منتجع ميلينيوم المُصنعة يرحّب بالعائلات في عيد الفطر

مؤشر الأربعاء ٢٩/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٢٢ م
منتجع ميلينيوم المُصنعة يرحّب بالعائلات في عيد الفطر

مسقط - ش

يستعدّ منتجع ميلينيوم المُصنعة لاستقبال عيد الفطر السعيد بتشكيلةٍ من العروض الحصرية التي تتضمن أنشطة ترفيهيّة مميزة وأسعار مخفضة على الغرف. هذا، وستتيح باقات عيد الفطر لزوّار المنتجع الاستمتاع بكافة خدماته ومرافقه العصريّة والحائزة على الجوائزالعالمية، وذلك بين الفترة من الخامس وحتى العاشر من يوليو 2016.
وتتضمن الباقة إقامة لليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس شاملة العشاء والفطور في اليوم التالي مقابل 70 ريالاً عُمانيّاً فقط. كما يشمل العرض دخولاً مجانيّاً إلى أنشطة العيد الخاصة من منتجع ميلينيوم المُصنعة والتي تضم الجت سكي، وقارب الموزة، إضافة إلى مسابقات بناء القلاع الرمليّة للصغار وعائلاتهم، ومنافسة الأزياء الشاطئية، وركوب الجمال، والاستمتاع بحفلة موسيقيّة على طراز حفلات شواطئ الكاريبي لفرقة ’فايتال ستراندز‘، ومنافسات الدي جيه، وسحوباتٍ للفوز بإقامة مجانيّة بالجناح الملكيّ في منتجع ميلينيوم المُصنعة. وبإمكان الزوار شراء بطاقة دخول ليوم واحد للمنتجع مقابل 10 ريالات عمانية والاستمتاع بكافة المرافق والنشاطات التي يقدمها المنتجع مع مراعاة وجود رسوم إضافية على الرياضات المائية.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام المنتجع كريستوف شلايسينج، : "سنجعل من عيد الفطر لهذا العام مناسبة أجمل من كلّ عام مع العائلة والأصدقاء، وذلك من خلال أنشطتنا النابضة بالحياة وخصوماتنا على أصناف الطعام والشراب، علاوة على خدمتنا الراقية وأجوائنا الرائعة". وأضاف: "ندعو ضيوفنا إلى تجربة عالمٍ من الراحة والرفاهية والاستجمام مع باقةٍ من الجلسات العلاجية المتخصصة والأنشطة الترفيهيّة التي صممت لتدليل حواسهم وتجديد حيويتهم. كما حرصنا على توفير مجموعة من البرامج الترفيهيّة الخاصة بالصغار، بحيث نجعل من منتجع ميلينيوم المُصنعة الوجهة المثاليّة للعائلات خلال عطلة العيد".
هذا، ويمكن لضيوف المنتجع وطيلة فترة إقامتهم تناول أشهى الوجبات المحليّة والعالميّة في مطاعمه الثلاثة؛ مطعم البحر، ومطعم آزور، ومطعم ميدان. وبالنسبة للراغبين بالاسترخاء، فبإمكانهم زيارة زينا سبا، والذي تتضمن قائمته العديد من العلاجات التكميليّة والتجميليّة المتخصصة التي تعكس مستوىً استثنائياً من الخبرة الفنية الواسعة.
جديرٌ بالذكر أنّ المنتجع يوفر تشكيلة متنوعة من الأنشطة العائلية التي تشمل حوض السباحة العائلي والذي تمّ افتتاحه مؤخراً، وحوض سباحةٍ للأطفال، وملعب جولف مصغر بثمانية عشرة حفرة، ونادي الشاطئ، وملعبي تنس أرضي مزودين بإضاءة ليليّة، إضافة إلى منطقة اللياقة البدنية الخارجيّة في الهواء الطلق. ومن مرسى المنتجع بمرافئه الأربعة والخمسين، والقريبة من أجمل البقاع في شرق جزيرة العرب كمحمية الديمانيات الطبيعية، يمكن للضيوف من عشاق المغامرات الاستمتاع بباقة من الأنشطة كالغوص، وسباحة الزعانف، وغيرها من الرياضات المائية، حيث لا تبعد الجزر عن المنتجع أكثر من 30 دقيقة بالقارب.