الطيران العُماني يجدد دعمه لمبادرات وزارة التنمية الإجتماعية

مؤشر الاثنين ٢٧/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٢٤ م
الطيران العُماني يجدد دعمه لمبادرات وزارة التنمية الإجتماعية

مسقط - ش

جدد الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، دعمه لمبادرات وزارة التنمية الإجتماعية بالسلطنة. ومن أجل تحقيق تنمية إجتماعية مستدامة، أكد الطيران العماني إلتزامه التام والمستمر في تشجيع المبادرات التي تسعى للنهوض ورعاية كل إحتياجات ذوي الدخل المحدود والضمان الإجتماعي من أبناء الوطن. وتولي وزارة التنمية الإجتماعية أهمية بالغة لرعاية فئة ذوي الدخل المحدود والضمان الإجتماعي من أبناء الوطن؛ إذ تعمل الوزارة على توفير إحتياجاتهم الإساسية وبشكل يومي. وإنطلاقاً من برنامج الطيران العماني المستمر لجهود المسؤولية الإجتماعية للشركة، سعت الشركة في توثيق علاقتها مع وزارة التنمية الإجتماعية لتقديم جملة من المشاريع التي من شأنها أن تساعد هذه الفئة من أجل تحقيق كامل إمكاناتهم وطموحاتهم.
وحول ذلك، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً:ولكونه الناقل الوطني لسلطنة عُمان، يفخر الطيران العُماني بالعمل مع وزارة التنمية الإجتماعية لتحسين مستويات الحياة الإجتماعية للشعب العُماني. و أضاف جريجورويتش: "وكان الطيران العُماني قد قام بتوسيع نطاق مبادراته المجتمعية التي ساعدت بدورها الفئات المستحقة للضمان الإجتماعي، إلى جانب سعيها لتحسين الأوضاع المعيشية لفئة محدودي الدخل، هذا بالإضافة إلى مساهمتها في تحقيق توازن معيشي بين أفراد المجتمع ككل. كما قمنا كذلك بتقديم دعمً حيويً لجملة من المبادرات التعليمية والثقافية والرياضية في أنحاء السلطنة.وفي سبيل تحقيق هذه الجانب الأساسي ضمن مهمة الطيران العُماني، كان لنا الشرف في تطوير شراكة حقيقة مع وزارة التنمية الإجتماعية. وبالتالي؛ يسرنا أن نؤكد دعمنا الكامل للمبادرات التي تقوم بها الوزارة.
"وعلاوة على ذلك، نحن نتطلع إلى الإستمرار في العمل جنباً إلى جنب في المستقبل، من أجل تمكين جميع أبناء الوطن من تحقيق كامل إمكاناتهم وطموحاتهم. وفي سبيل ذلك، نحن لانسعى في المساعدة على تحسين حياة الأفراد فقط؛ وإنما نطمح إلى تقديم مساهمة هامة لرفد الإقتصاد العُماني وتعزيز الإستقرار والرفاهية الإجتماعية للبلاد وشعبها".
من جانبه، قال الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة بالطيران العُماني:
" يأتي دعم الطيران العُماني لمبادرات وزارة التنمية الإجتماعية تأكيدا على مساعي الناقل الوطني في دعم المجتمع من خلال قسم العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة بالشركة.