«كـــنوز عُــمان» تُقــيم حـفل الإفطار السنوي لمساهميها

مؤشر الاثنين ٢٧/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:١٤ م
«كـــنوز عُــمان» تُقــيم حـفل الإفطار السنوي لمساهميها

مسقط -
أقامت كنوز عُمان القابضة، الشركة القابضة المختصة في مجال التعدين والمعادن، حفل الإفطار السنوي في فندق جراند حياة مسقط. تُعد شركة كنوز عُمان أكبر مجموعة تعدين في السلطنة، تضم كلا من شركة الرواس للتعدين، ومحور الوفاق، والرواس للرخام والجرانيت، وصلالة للخرسانة الجاهزة والرواس للنقل، وشركتين فرعيتين هما مجان للتعدين وكارميوس مجان. ورحب رئيس مجلس إدارة كنوز عُمان القابضة الشيخ سالم بن عبدالله الرواس، بالضيوف وتقدم بشكره الجزيل لهم على وقتهم الثمين والمشاركة في حفل الإفطار المقام بمناسبة الشهر الفضيل متمنيا لهم موفور الصحة والعافية. كما توجه بالشكر إلى إدارة وموظفي كنوز عُمان على النجاح الذي تحقق.

وبهذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لشركة كنوز عُمان دين كانينغهام، بقوله: « إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بمساهمينا لتناول وجبة الإفطار خلال هذا الشهر الفضيل، حيث إنها تُعد فرصةً رائعة وفريدة للإشادة بالأعمال السابقة والتطلع في الآن ذاته للمستقبل المقبل. كما أن شهر رمضان المبارك هو شهر التأمل والعطاء والتعبير عن الامتنان. وتعميقاً لهذا الشعور الروحاني، فإننا نود أن نُعرب عن امتناننا وتقديرنا لجميع الجهود المبذولة من قبل موظفينا في مجموعة شركاتنا أجمع، فقد ساهمت جهودهم المخلصة وعملهم الجاد وتفانيهم في العمل في جعل شركتنا واحدةً من أفضل الشركات العمانية للعمل فيها. إلى جانب ذلك، إننا نُثمن ونُقدر الثقة التي منحنا إياها منظمينا وشركاء أعمالنا المصرفية وعملاءنا، آملين دعمهم المستمر ومتمنين لهم جميعا شهراً مباركاً».

من المتوقع أن يُحقق قطاع التعدين في السلطنة نمــــواً ملحوظاً في السنوات القليلة المقبلة، كما يُتوقع أن تُساهم عمليات شركة كنوز عُمان بشكل كبير في تعزيز أنشــــطة التعدين وجذب الاستثمارات للسلطنة. إضافة إلى ذلك، فقد ساهمت الاكتشافات الحديثة للاحتياطات الكبيرة من الذهب والنحاس والمعادن النادرة في رسم آمال واعدة لتحقق هذه الرؤية. وتقتضي الخطط الجارية بإنشاء مرافق تكرير وتعدين بالمنطقة الصناعية بميناء الدقم.