فعاليات وأنشطة رمضانية لفرع الغرفة بالظاهرة

مؤشر الاثنين ٢٧/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٠٩ م

عبري -
نفذ فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة في مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرمضانية وذلك في إطار تفعيل علاقة الغرفة بالمجتمع المحلي واستغلال بركات شهر رمضان المبارك لما فيه فائدة للجميع. وقال عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة علي بن صالح بن علي الكلباني بأن غرفة الظاهرة حريصة على المشاركة في كافة المناسبات ذات العلاقة بالمجتمع المحلي وسعيا للمزيد من تفاعل الغرفة مجتمعيا.

كما تم توزيع مجموعة من المؤن و السلال الرمضانية على حوالي 124 عائلة من العوائل المحتاجة والذي قامت بهذه المبادرة لجنة السياحة ولجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة مشكورة وبجهود ذاتية.

كما استضاف فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة الإفطار الجماعي الذي نظمته شركة دليل للنفط والذي أقيم برعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة وبحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري و عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والأعيان بمحافظة الظاهرة. كما شاركت غرفة الظاهرة ممثلة بلجنة السياحة بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة والذي أقيم بحصن المراح بولاية ينقل.

واختتم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة علي الكلباني قائلا: لقد تعاون فرع الغرفة بالظاهرة وساهم في إنجاح ملتقى الصحة والجمال والذي نظمته مجموعة من صاحبات الأعمال والذي استمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة مؤكدا بأن الفرع ماض عمليا في خدمة المجتمع المحلي.