"فايندنج دوري" يتصدر إيرادات دور السينما

مزاج الاثنين ٢٧/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٠٢ م

لوس أنجلوس-العمانية
تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "فايندنج نيمو"، والذي يحمل عنوان "فايندنج دوري" إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما.
وحقق الفيلم الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، إيرادات بلغت/2ر73/ مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.
وحل ثانيا فيلم "انديبندانس داي: ريسيرجينس" الذي يشارك في بطولته كل من ليام هيمسورث وبيل بولمان وجيف جولدبلوم، محققا إيرادات بلغت/6ر41/ مليون دولار بعد ثلاثة أيام من بداية طرحه في دور العرض.
وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الإثارة والمغامرات "سنترال انتليجنس" الذي يشارك في بطولته كل من دواين جونسون وكيفن هارت وميجان بارك، محققا إيرادات بلغت
/4ر18/ مليون دولار.
وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والإثارة "ذا شالوز" الذي يقوم ببطولته بلاك ليفلي وبريت كولن وأوسكار جينادا، محققا إيرادات بلغت/7ر16/ مليون دولار.
وحل في المركز الخامس فيلم الإثارة الوثائقي "فري ستات أوف جونز" الذي يشارك في بطولته كل من ماثيو ماكونهي وكيري راسل وجوجو مباثا راو، محققا إيرادات بلغت/8ر7/ مليون دولار.