x

الصحة توقع اتفاقية لشراء اجهزة طبية لمستشفى جعلان بني بوعلي

بلادنا الأربعاء ٢٢/يوليو/٢٠٢٠ ١٨:٥٠ م
الصحة توقع اتفاقية لشراء اجهزة طبية لمستشفى جعلان بني بوعلي

مسقط - الشبيبة

تم بمبنى وزارة الصحة صباح الاربعاء التوقيع على اتفاقية تمويل مشروع من المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

نصت الاتفاقية على تمويل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بدعم سخي لمشروع شراء أجهزة طبية لمستشفى جعلان بني بوعلي.
وقع الاتفاقيات نيابة عن وزارة الصحة سعادة السيد الدكتور/ سلطان بن يعرب بن قحطان البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية والمفوض بإختصاصات وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية – وعن المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الدكتور/ عامر بن ناصر بن عامر المطاعني - الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
حضر توقيع الاتفاقية التي تمت (عن بعد) عدد من المسؤولين بوزارة الصحة والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
وفي تصريح له ثمن - سعادة السيد الدكتور/ سلطان بن يعرب بن قحطان البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية والمفوض بإختصاصات وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية – مبادرات المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وتعاونها المثمر والمتواصل مع وزارة الصحة الذي اسفر عن العديد من المشاريع والخدمات التي تضاف للمنظومة الصحية والتي تسهم في تجويد الخدمة المقدمة للمجتمع.
مؤكدا سعادته على اهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص وتفعيلهما بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.
من جهته قال الدكتور/ عامر بن ناصر بن عامر المطاعني - الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بأن هذه الاتفاقية تأتي لتؤكد الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه المؤسسة التنموية للمساهمة في تنمية هذا الوطن المعطاء، من خلال توفير الرعاية الصحية الجيدة والمناسبة. حيث يتصدر دعم القطاع الصحي أولوياتنا والذي من شأنه أن يؤهل المستشفيات والمراكز الصحية لمواكبة ودعم النمو في البلاد وتطلعاته.
من جانبه توجه الدكتور خالد بن سعيد السعدي – مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية – بالشكر الجزيل للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على دعمها المستمر للخدمات الصحية بالمحافظة.