إصدار عدد جديد من مجلة جند عمان

مزاج الأحد ٠٣/يناير/٢٠١٦ ٢٠:٣١ م
إصدار عدد جديد من مجلة جند عمان

العمانية

صدر اليوم عدد جديد من مجلة "جند عمان" تضمن العديد من الموضوعات في مختلف المجالات. ومن العناوين التي تصدرت المجلة في هذا العدد جلالة السلطان المعظم يشمل برعايته السامية الكريمة العرض العسكري بحصن الشموخ، وجلالة السلطان المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة يقيم حفل عشاء بمناسبة يوم القوات المسلحة، وبمناسبة يوم القوات المسلحة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة ينعم على عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد بأسلحة قوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع والحرس السلطاني العماني بميداليات الخدمة الممتازة والثناء السلطاني.

واشتمل العدد على تغطية شاملة لاحتفالات قوات السلطان المسلحة بذكرى الحادي عشر من ديسمبر، وكلمات خاصة بهذه المناسبة لكل من معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني ومعالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، ومعالي الأمين العام بوزارة الدفاع ورئيس اركان قوات السلطان المسلحة وقادة اسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني.

وتضمن العدد أيضا انطباعات عدد من المسؤولين في المؤسسات الحكومية الأخرى والقطاع الخاص بمناسبة ذكرى الحادي عشر من ديسمبر يوم القوات المسلحة وما تمثله هذه المناسبة من أهمية بالغة ومعانٍ جليلة انعكست على كافة نواحي التنمية والاستقرار الأمني في السلطنة منذ عام 1975م . كما تضمن العدد تقريرًا عن رحلة سفينة البحرية السلطانية العمانية" شباب عمان الثانية " إلى جمهورية الهند الصديقة التي جاءت تحت مسمى " جسر الصداقة العمانية الهندية 2015م".

ونشرت المجلة في عددها الجديد لقاء صحفيا مع سعادة الرئيس التنفيذي للبنك المركزي للحديث عن أهم المستجدات التي شهدها القطاع المصرفي، وأبرز المستجدات التي تحققت في السلطنة في هذا المجال، فضلا عن التوسع الاقتصادي المتنوع، هذا بالإضافة إلى بعض الأبواب الثابتة في المجلة.