إنه الوقت المثالي لشراء نيسان باترول

مؤشر الثلاثاء ٢١/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:١٨ م
إنه الوقت المثالي لشراء نيسان باترول

مسقط - ش

كجزء من العرض الجاري " موسم الجوائز "، يحصل عملاء نيسان على العديد من المزايا خلال شهر رمضان. قامت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض يضمن حصول عملاء نيسان باترول على العديد من المنافع والمزايا في حالة شراء هذه المركبة الراقية خلال فترة العرض وبما يضمن تمتعهم بتجربة شراء ليس لها مثيل.
صممت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات، التي توفر لعملائها العديد من العروض الجذابة والقيمة، بعض الميزات التي ستروق للكثير من العملاء. و تشمل المزايا التي يحصل عليها العملاء هدايا نقدية أكيدة وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد لست سنوات. علاوة على ذلك يحصل العملاء على فرصة للمشاركة في السحب الكبير وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة كجزء من مشروع الولاء.
بموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان باترول الحصول عل هدية نقدية أكيدة 1000ريال عماني. و يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الحصول على بطاقة امسح وأربح التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن خدمة صيانة دورية مجانية قد تصل طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام/ 10,000 كلم : يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم ) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني ( حد أدنى أكيد 50 ريال عماني) . كما يمكن للعملاء الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات المختارة)، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال (على بعض الموديلات المختارة) ومزايا بطاقة الإمتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى. و يحصل العملاء على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. الحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان أحد أفراد الاسرة المباشرين للعميل
قامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان باترول في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.