شركة طلابية عمانية تنتج " سترة تبريد "

مؤشر الاثنين ٢٠/يونيو/٢٠١٦ ١٦:٠٦ م
شركة طلابية عمانية تنتج " سترة تبريد "

مسقط - ش

قامت شركة سيجما (Sigma) من جامعة السلطان قابوس بالإعلان عن منتجها الفريد في السوق العماني، وذلك في معرض "يدا بيد" الذي نظمته مؤسسة إنجاز عمان بالتعاون مع جمعية دار العطاء بمنتجع بر الجصة (شنجريلا) المنتج عبارة عن سترة تبريد (Cooling Vest) لتبريد الجسم في الصيف، وهي نظير سترة التدفئة في الشتاء. وتعليقا عن المنتج قال الرئيس التنفيذي للشركة سعيد الصوافي: "جاءت الفكرة نظرا لما يعانيه العمال والمهندسين في مواقع العمل من إرهاق وتعب بسبب الحرارة وقت الصيف. فقمنا بإضافة تعديلات في سترة العمل من شأنها تبريد الجسم."
كما أكد المهندس جميل اليعقوبي المشرف على الشركة أن دعم إبتكارات وإبداعات الطلاب من شأنه أن يرفع حماسهم لأن يرتقوا بالفكرة لتصبح منتجا محببا في السوق كونه يحتوي على لمسة عمانية خاصة. وهنا أشاد اليعقوبي بالدور الذي تقوم به إنجاز عمان من أجل تشجيع هؤلاء الطلاب على المضي في تشكيل شركتهم الخاصة.
وفي إضافة قال مدير الموارد البشرية بالشركة عبدالله الهنائي : "المنتج يستهدف العمال حاليا، ونحن نعمل على تطوير المنتج ليصل إلى المستهلك بأشكال وأحجام متعددة".وصرحت المديرة التنفيذية للعمليات وجدان العلوية بسعادتها بما ناله المنتج من تقبل ورغبة الجمهور برؤية المنتج في السوق بأسرع وقت. وأضافت العلوية : ننتهز هذه الفرصة لنقدم كلمة شكر لجمعية دار العطاء وإنجاز عمان على إتاحة الفرصة للمشاركة في المعرض للتفاعل مع الجمهور وأخذ إنطباعاتهم عن المنتج. وندعو الجميع لحضور المعرض القادم في الأفنيوز مول بتاريخ 24 و25 من الشهر الجاري لمشاهدة المنتج والتعرف على الشركة.
يذكر أن هذه الشركة تندرج تحت الشركات المشاركة في مسابقة إنجاز عمان لهذا العام 2016 م والتي تدعمها مجموعة نماء، ويأتي هذا المعرض لإتاحة الفرصة للشركات المشاركة لعرض منتجاتها وتسويقها كما سيكون هنالك معارض قادمة للشركات، وتحرص شركة "سيجما" للمشاركة في مثل هذه الفعاليات لتعزز خططها التسويقية سواء كانت هذا على المنتج أو منتجاتها القادمة.