«البيئة» تتعاون مع «نفط عمان» لتطوير خدمات الوزارة

بلادنا الاثنين ٢٠/يونيو/٢٠١٦ ٠٥:٣٢ ص
«البيئة» تتعاون مع «نفط عمان» لتطوير خدمات الوزارة

مسقط -
انطلاقاً من رؤية ورسالة وزارة البيئة والشؤون المناخية لتوفير خدمات بجودة عالية للمتعاملين معها، قامت الوزارة مؤخرا بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة تنمية نفط عمان للتعاون وتبادل أفضل الخبرات والممارسات للعمل على تطوير الإجراءات والخدمات والارتقاء بمستواها تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة.

وقع المذكرة وزير البيئة والشؤون المناخية معالي محمد بن سالم التوبي ومدير عام شركة تنمية نفط عمان راؤول ريستوشي.

وصرّح معالي التوبي بأن الوزارة تسعى إلى تطوير خدماتها بما يتوافق مع برامجها للتطوير المستمر من خلال تبنّي أفضل الممارسات لإدارة الجودة الشاملة لرفع مستوى رضا المتعاملين وتحقيق مصالح المواطنين والمقيمين، مضيفاً أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لحماية البيئة وصون مواردها الطبيعية وتوفير كل الإمكانات المتاحة لضمان تقديم الخدمات بجودة عالية للمتعاملين من أجل تحقيق التنمية المستدامة. وقال ريستوشي: ستعمل هذه المذكرة على تعزيز علاقة العمل الممتازة القائمة بين شركة تنمية نفط عمان ووزارة البيئة والشؤون المناخية.
وتتبنّى شركة تنمية نفط عمان منهجية إدارة «لين» التي تتمحور حول قدرة المؤسسة على تقليص حجم الهدر من عملياتها وتحديد الممارسات التي تضيف قيمة مضافة، ما يؤدي لزيادة الكفاءة والإنتاجية بجودة عالية وبتكلفة أقل. وبهذا الشأن ذكر مدير عام شركة نفط عمان أن إدارة «LEAN» ساهمت في تحويل شركة تنمية نفط عمان إلى مؤسسة تتميز أكثر ببساطة الإجراءات وكفاءة الإنتاجية.