أوربك تستكمل برنامجها التدريبي "اتقان"

مؤشر الأحد ١٩/يونيو/٢٠١٦ ٢١:٠٧ م
أوربك تستكمل برنامجها التدريبي "اتقان"

مسقط - ش

تستكمل أوربك برنامجها التدريبي "إتقان" في خطوة تحفيزية لخلق المنافسة بين الموظفين لتقديم أفضل مالديهم وتحقيق خطط أوربك الحالية والمستقبلية. يأتي هذا البرنامج تحت مظلة المسؤولية المشتركة التي تؤمن بها أوربك وذلك بإطلاق العنان لمهارات وقدرات موظفيها حيث يوفر هذا البرنامج فرص قيّمة لتطوير وتحسين أداءهم في الشركة.
وحول هذا البرنامج صرّح مدير عام العمليات بصحار -أوربك كامل الشنفري، " كانت غايتنا الأولى من تأسيس برنامج اتقان معرفة نقاط الضعف وتقييم متطلبات التدريب خلال المشوار الوظيفي، وبعد جلسات مكثفة مع الموظفين فقد سررنا بالنتائج حيث شمل المشروع أكثر من 700 موظف إجتاز منهم 124 موظفاً المرحلة التأسيسية بالإضافة إلى 128 موظفاً تم تكليفهم بـوظائف متقدمة حيث سادت ثقافة التعليم لديهم. وأضاف الشنفري"ليس هذا فحسب، فلدينا جلسات توعوية كافية توضح الأدوار والمسؤوليات المناطة بكل موظف مما يهيأهم في المقابل للإلتزام ويدفعهم في جعل أوربك شركة رائدة في القطاع".
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يهدف إلى خلق نظام وظيفي وذلك من أجل التوسع في مجال المنافسة بين الموظفين لإدراك غاية واحدة وهي تطوير العمليات وتعزيز أداء مصافي أوربك في الوقت ذاته. كما يستهدف البرنامج قرابة 870 موظف وكخطوة أولى تم تحديد 6 وظائف لقسم العمليات وسيتم تقييم الموظفين مما يضمن الاهتمام بكفاءاتهم وتطويرها. الجدير بالذكر أن برنامج اتقان إحتفل مؤخراً وذلك بتكريم الموظفين لجهودهم في تلبية المتطلبات ونجاحهم في تطبيق متطلبات البرنامج.