مسقط جراند مول يستضيف برنامج المسابقات " صوغات"

مؤشر الأحد ١٩/يونيو/٢٠١٦ ٢١:٠٥ م
مسقط جراند مول يستضيف برنامج المسابقات " صوغات"

مسقط - ش

يستضيف مسقط جراند مول -وجهة التسوق والترفيه الأكثر جاذبية في السلطنة –برنامج المسابقات التلفزيوني الرمضاني صوغات ، والذي يقدمه الإعلامي المتميز خالد الزدجالي طوال أيام شهر رمضان المبارك، ويعرض على شاشة تلفزيون سطنة عمان. وتقوم فكرة البرنامج على تقديم مجموعة من الألغاز لمجموعة من المشاركين.وتأتي استضافة المول لبرنامج المسابقات الجماهيري الرمضاني صوغات ضمن الأنشطة المختلفة التي يقوم بها المول في هذا الشهر الفضيل، والتي تهدف إلى إرضاء زبائننا الكرام وتوفير مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تثري تجربة التسوق والترفيه لديهم اثناء زيارة المول. كما تأتي هذه الاستضافة ضمن إطار التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة لتقديم أعمال راقية تليق بمستوى الجمهور. وقد شهد المول منذ الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك تفاعلاً كبيراً من زواره في المشاركة في هذه المسابقة وانطباعات ايجابية حول فكرة البرنامج وطريقة تقديمه.كما سيحظى المتجولون في أرجاء المول بفرصة مقابلة المذيع محمد المخيني الذي يتجول في أرجاء المول لمقابلة شريحة واسعة من الجماهير ، وهناك فرص ربح تتاح الجماهير للفوز بجوائز عينية ونقدية قدمة من عدة شركات تصل قيمتها الى أربعمائة ريال للمتسابق الواحد.
برنامج المسابقات الجماهيري الرمضاني صوغات يجمع بين التسلية والترفيه وتقديم المعلومة وإثراء ثقافة المشاهد ، ويعتمد البرنامج بشكل عام على مشاركة الجمهور في لعبة أحجيات وتقدم للفائزين مجموعة من الجوائز العينية والمادية والنقدية ، بالإضافة إلى الجائزة الأساسية الكبرى عند نهاية الحلقة والتي يتم الفوز بها عبر التصويت من خلال الرسائل النصية القصيرة. يقدم البرنامج الاعلامي خالد الزدجالي ، ويبدأ في العاشرة والنصف مساءا ويستمر لمدة ساعة ونصف ، وذلك عبر القناة العامة لتلفزيون سلطنة عمان وقناتي عمان مباشر وعمان الثقافية.
وتتزامن هذه المسابقة الرمضانية مع حملة المول الترويجية تسوق واربح و التي يسعى المول من خلالها الى إسعاد زوار المول وتنشيط الحركة التجارية فيه، وذلك عبر تقديم عروض خاصة تشمل العديد من العلامات التجارية الفاخرة بالإضافة إلى الأسعار المخفضة التي تقدمها جميع محلات التسوق في المول. و إلى جانب الحملة الترويجية "تسوق واربح " والتي تتيح لكل متسوق بقيمة 20 ريال فرصة الدخول في السحب على سيارة لكزس ال اكس 570 الفاخرة ، يوفر المول عددا من خيارات الترفيه لمختلف فئات زوار المول كالسينما ومدينة الألعاب وصالة المطاعم وغيرها من الخيارات. و
.