ملتقى بالداخلية لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال

بلادنا السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٢١:٥٣ م
ملتقى بالداخلية لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال

سمائل - صالح الرواحي

أسدل الستار مساء أمس الاول بقاعة الرشا في ولاية سمائل على فعاليات ملتقى ريادة الأعمال بمحافظة الداخلية. وتضمنت فعاليات حفل الاختتام فقرات فنية متنوعة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين بالملتقى.
أقيم ملتقى ريادة الأعمال بمحافظة الداخلية خلال الفترة من 15- 17 الشهر الجاري بقاعة الرشا بولاية سمائل بمشاركة 30 مشاركا من رواد الأعمال، ومنتديات صاحبات الاعمال، وصندوق الرفد، وأربعة فرق تطوعية، وعدد من المواهب الطلابية.
رعى فعاليات الحفل صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد بحضور اعضاء اللجان المتخصصة وأصحاب وصاحبات الأعمال بمحافظات السلطنة.
وأوضحت رئيسة منتديات صاحبات الأعمال بمحافظة الداخلية حميدة بنت حميد الخصيبية أن تنظيم الملتقى جاء ضمن المبادرات والبرامج التي تخدم أصحاب وصاحبات الاعمال وتشجيعاً لهم على الاستمرارية وتعزيزاً لثقافة ريادة الأعمال للمبادرة لتطوير أعمالهم الخاصة واستعراضاً للجهود والتجارب الناجحة في هذا المجال للمساهمة بفعالية في جهود التنمية، مشيرة إلى أن إقامة هذا الملتقى جاءت لإنماء المعرفة لدى أصحاب وصاحبات الأعمال وتسليط الضوء على بعض المواضيع التي تهم هذا القطاع وإيجاد شراكة تكاملية مع مختلف الجهات ذات العلاقة.
وفي ختام كلمتها توجهت بالشكر الجزيل لراعي المناسبة ولفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الداخلية والجهات الداعمة كافة وجميع الأفراد الذين ساهموا في إقامة الملتقى وسعوا إلى تحقيق أهدافه.
وتضمن الحفل كلمة صوتية لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- وعرض تجارب ناجحة لإسحاق بن هلال الشرياني والعنود الفهدية، وعرض لمنتديات صاحبات الأعمال.
وعلى هامش الملتقى قام صاحب السمو بافتتاح معرض لجنة منتديات أصحاب الأعمال بمشاركة الأسر المنتجة وتجول والحضور داخل أرجاء المعرض، وفي نهاية الحفل قام صاحب السمو بتكريم ضيوف الشرف والداعمين والمنظمين.