وفاة طفلة وإجهاض امرأة في حادثين بالخابورة

بلادنا السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٢١:٤٣ م

مسقط - ش

ذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن خلافاً عائلياً بين امرأة "متهمة" والمجني عليها زوجة أخيها وقع في ولاية الخابورة وأدى إلى إصابة المجني عليها بإصابة بليغة تعرضت لها في المعدة أدت إلى إجهاضها وتم على إثرها نقلها إلى مستشفى صحار المرجعي، وحالتها مستقرة.
وقال إنه بأخذ أقوال المتهمة في الواقعة أفادت بأنها كانت تدافع عن نفسها بعد أن قامت المجني عليها بأخذ سلاح أبيض (سكين) وطعنتها في رأسها فقامت بمقاومتها وأثناء الشجار انغرست السكين في معدة المجني عليها. وقد تم حجز المتهمة لاتخاذ باقي الاجراءات القانونية بحقها.
وفي واقعة أخرى بولاية الخابورة، تلقى مركز شرطة الخابورة اتصالاً هاتفياً من المركز الصحي بالولاية مفاده إحضار طفلة تبلغ من العمر (3 سنوات) من سكان منطقة الحجيرة الساحل وهي مفارقة للحياة.
وقد أفاد الطب الشرعي بأنه لا توجد آثار في جثمان الطفلة تشير إلى وجود شبهة جنائية. وبسؤال والد الطفلة عن ملابسات الحادثة أفاد أنه توجد بالمنزل ثلاجة غير صالحة للاستخدام (فريزر) حيث قامت الطفلة بالنزول فيها في غفلة من أسرتها، ونظرا لصغر سنها لم تتمكن من الخروج منها، وقد تم العثور على الطفلة بداخلها وهي مفارقة للحياة. وتم تسليم الطفلة المتوفاة إلى ذويها لمواراة جثمانها.