الدولية للمعدات الثقيلة تواصل تحقيق النجاح

مؤشر السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٥٥ م
الدولية للمعدات الثقيلة تواصل تحقيق النجاح

مسقط -
أعلنت الشركة الدولية للمعدات الثقيلة أنها قد قامت بتسليم الدفعة الأولى (عدد 10) من حفارات بوب كات الصغيرة (E20)2 طن إلى الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار وذلك خلال حفل التسليم بمقر الشركة بمنطقة غلا الصناعية.

الشركة الدولية للمعدات الثقيلة هي الوكيل الحصري لمنتجات بوب كات بسلطنة عمان، وتعد الحفارات الصغيرة بوب كات (E20) آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لهذا النوع من الحفارات القادرة على العمل والمناورة في أضيق الأماكن بكفاءة عالية مع تحقيق أعلى قدر من التوازن لحفار بوزن 2 طن.
وتعد بوب كات من العلامات الرائدة في توفير المعدات الصغيرة في عالم البناء والتشييد، وتسوية الأراضي، والأعمال الزراعية، وصيانة الأرضيات، وأعمال الحفر والتنقيب حيث تمتلك بوب كات قاعدة عريضة من المعدات والتي تشمل الحفارات والرافعات المناولة والحفارات الصغيرة، كذلك المركبات الصغيرة متعددة الاستخدامات مع كامل أدوات المناولة المتاحة لمثل هذا النوع من المعــدات لجميع الاستخدامات.
بالإضافة إلى بوب كات فتعد الشركة الدولية للمعدات الثقيلة الوكيل الحصري لشاحنات وباصات فولفو وشاحنات رينولت وحفارات كوبلكو ومضخات الخرسانة من بوتسميستر ورافعات ليبير ومصانع الخرسانة من ليبير وخلاطات الخرسانة ليبير ومونتبيرت لتكسير الصخور ورافعات شوكية من يوهانريتش وخلاطات أوسا وأدوات هاي فورس لقطاع النفط والغاز - ضواغط الهواء ماكينات صناعة الطابوق ومجموعة متكاملة من معدات وأدوات الورش. وتعرف الشركة الدولية للمعدات الثقيلة في عمان بتسويق وبيع معدات على مستوى عالمي وقد حصلت على سمعة ممتازة بتوفير منتجات ذات كفاءة عالية وحلول متكاملة لزبائنها، لذلك فإن الشركة ملتزمة بتقديم حلول مرضية لخدمات ما بعد البيع لزبائنها بسلطنة عمان وذلك لجميع المنتجات التي تقوم بتسويقها.