سانج يونج تعلن عن عرض رمضان الجذاب في السلطنة

مؤشر السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٥٤ م
سانج يونج تعلن عن عرض

رمضان الجذاب في السلطنة

مسقط -
أعلنت سانج يونج عن عرض رمضان الجذاب خلال فترة الأعياد. ويوفر العرض الترويجي هدية نقدية جذابة تصل حتى 700 ريال عماني والتي يمكن تكون جزءا من الدفعة المقدمة، بالإضافة إلى ما هو أكثر من ذلك، ويشمل عرض سانج يونج أيضا هدية عبارة عن آيباد ميني 2 مجانا (16 جيجابايت واي فاي) بالإضافة إلى ذلك سعر فائدة جذاب 3.29% مع فترة سداد لمدة ست سنوات مقدمة من خلال الائتمان داخل الشركة. كما يقدم العرض الترويجي فرصة إعادة شراء مؤكدة حتى 50% على جميع الطرازات بالإضافة إلى التسجيل والتأمين مجانا. قد تختلف عناصر العرض الترويجي وفقا للطرازات المختلفة، والتفاصيل الدقيقة متوفرة في جميع معارض سانج يونج. وقد تأسست سانج يونج في العام 1954، وتعد رابع أكبر شركة مصنعة للسيارات في كوريا الجنوبية. وتمتلك مرافق تصنيع متطورة، وقد رسخت سانج يونج اسما لها من خلال الهندسة عالية الجودة، والتصميم المتقدم والأداء المتميز. سانج يونج تتوسع باستمرار من خلال وجودها في السوق العالمية وتصدر حاليا مجموعتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات إلى أكثر من 100 بلدا في جميع أنحاء العالم. وفي السلطنة، سانج يونج توفر تشكيلة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تتألف من كوراندو، ريكستون، روديوس، تيفولي واكتيون الرياضية.

كوراندو تعد السيارة الوحيدة ذات الدفع الأمامي أحادي الهيكل في علامة سانج يونج. وتعد السيارة الأشهر في سوق سيارات الدفع الرباعي في العالم من كوريا وهي مدعومة بواسطة محرك 1998 سي سي. وريكســتون تعــد الجيل الثالث، سيارة رياضية متكاملة تتسع 7 مقاعد من سانج يونج وتركز على التصميم الفاخر وأداء القيادة المتفوق. أما سانج يونج روديوس، فهي سيارة الدفع الرباعي التي توفر لكم 9 مقاعد متميزة مع إحساس بالتفرد والصلابة.
أكتيون الرياضية هي شاحنة الدفع الرباعي البيك أب مع القدرة على سحب حمولة ثقيلة تبلغ 2300 كجم. أما تيفولي الجديد، تأتيكم مع مميزات التصميم الحسي، والمرافق المتميزة والسلامة الرائدة في فئتها والراحة، وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ممثل علامة سانج يونج في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، المؤسسة التجارية العمانية تضمن أن المعايير العالمية للمبيعات والدعم متاحة لزبائن سانج يونج في سلطنة عمان.