قام بتعاقدات مهمة استعدادا لدوري المحترفين الرستاق ينعش الميركاتو الصيفي

الجماهير السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٠٠:٤٣ ص
قام بتعاقدات مهمة استعدادا لدوري المحترفين

الرستاق ينعش الميركاتو الصيفي

مسقط -
كثف نادي الرستاق نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل من دوري عمانتل للمحترفين والذي سيلعــب فيه العنابي لأول مرة في تاريخه بعد صـــعوده من دوري الدرجة الأول الموسم الفائت.
ونجحت إدارة نادي الرستاق بالحصول على توقيع قائد نادي صور السابق فهد الهاشمي إضافة إلى اللاعب أسعد بن هديب اليحمدي لاعب صور كذلك فيما جدد مع اللاعب مصطفى الرشيدي الذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين في صفوف نادي الرستاق والذي ساهم بشكل كبير في صعود العنابي إلى دوري الأضواء.
ويسعى نادي الرستاق إلى أن يكون رقما صعبا في دوري المحترفين الموسم المقبل وهذا ما تهدف إليه إدارة الفريق برئاسة هلال البوسعيدي ويتوقع المراقبين أن يقدم الفريق العنابي مستوى طيبا الموسم المقبل نظرا للإمكانيات المميزة للاعبي الفريق إضافة إلى الاستقرار الفني والإداري الذي سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة يذكر أن فريق نادي الرستاق يشرف عليه المدرب المغربي المصطفى سويب للموسم الرابع على التوالي.
يذكر أن نادي الرستاق كلف لجنة بإجراء التعاقدات في الفترة الفائتة والتي بدأ عملها بالظهور على السطح بعد التعاقدات المهمة التي أبرمها النادي مؤخرا ومن المتوقع أن يواصل الرستاق تعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين أو المحترفين، كما يحرص الرستاق على تجديد عقود لاعبيه الذين صنعوا إنجاز التأهل لدوري المحترفين الموسم الفائت.

المارد يخطف هدّاف صور

وفي الجانب الآخر تمكن نادي العروبة من الحصول على توقيع الهداف ســـعود بن خميس الفارسي لاعب نادي صــور الســابق في صفقة مهمة للمارد بعــد رحيل المــهاجم السابق محمد تقي إلى صفوف نادي مســــقط، وبهـــذه الصـــفقة نجح العروبة في تعويض رحيل تقي بمهاجــم ممــيز والذي يعـــد من أفضــل مهـاجــمي دوري المحترفين في الموسم الفائت.

هدوء في الميركاتو

بعد البداية القوية في سوق الانتقالات الصيفية والتي انطلقت بعد نهاية الموسم الفائت والتي بدأها نادي السويق بعقد مجموعة من الصفقات المهمة إضافة إلى أندية مسقط وظفار والنهضة وصحم، ولكن الفترة الحالية شهدت هدوء تاما في الميركاتو حيث اكتفت الأندية بتجديد عقود لاعبيها إضافة إلى تحركات خجولة من بعض الأندية.