الإمارات للشحن الجوي تعزز طاقة الشحن إلى جنيف

مؤشر السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٠٠:١٤ ص

مسقط -
ضاعفت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن في طيران الإمارات، طاقة الشحن إلى جنيف، وذلك مع إطلاق الرحلة اليومية الثانية بين دبي وهذه المدينة السويسرية.وتعمل رحلة الركاب اليومية الثانية، التي أطلقتها طيران الإمارات اعتباراً من 1 يونيو 2016، بطائرة بوينج 777-300ER، توفر ما مجموعه 140 طناً أسبوعياً في كل اتجاه، ما سيلبي الطلب المتنامي على خدمات الإمارات للشحن الجوي بين جنيف وكل من مناطق الشرق الأوسط والشرق الأقصى وأستراليا.

وتخدم الإمارات للشحن الجوي حالياً ثلاث وجهات في سويسرا من خلال طاقة الشحن المتاحة على رحلات الركاب إلى كل من زيوريخ وجنيف، وخدمة خاصة بالشحن إلى بازل. ورفعت رحلة الركاب اليومية الثانية إلى جنيف طاقة الشحن على خط طيران الإمارات (دبي- جنيف- دبي) إلى 280 طناً في الأسبوع، اي بنسبة 26% من طاقة الشحن التي توفرها الإمارات للشحن الجوي من وإلى سويسرا.

تعد جنيف مركزاً تجارياً واقتصادياً مهماً، ومقرأً للعديد من الشركات التجارية والمؤسسات المالية العالمية وشركات صناعة الأدوية وصناعة الساعات الفاخرة، بالإضافة إلى كونها مقراً للعديد من المنظمات الدولية، بما في ذلك اللجنة الدولية للصليب الأحمر.وتوفر رحلة طيران الإمارات اليومية الثانية إلى جنيف مزيداً من الفرص أمام الشركات السويسرية للوصول بسهولة أكبر إلى أسواقها العالمية.