محسن حيدر درويش يطلق حملة رمضانية بمزايا استثنائية

مؤشر السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٠٠:١٣ ص
محسن حيدر درويش يطلق حملة رمضانية بمزايا استثنائية

مسقط -
كونهم الوكلاء المعتمدين لماركات السيارات الأكثر شهرة وانتشاراً على مستوى العالم، يتولى قسم السيارات بمجموعة محسن حيدر درويش أيضا الوكالة لعلامة السيارات الرائدة، فولفو. تولي الشركة اهتماما خاصا لمكافآت الزبائن، وطرح الصفقات الممتازة والحملات المفيدة، وقد أعلن حسن حيدر درويش مؤخراً حملة شهر رمضان الخاصة على فولفو XC90 الجديدة كلياً بدءا من 20 مايو وحتى 9 يوليو، 2016.

مع تاريخ غني من الابتكار المستمر خلال السنوات الماضية، تم إنتاج أول فولفو في غوتنبرج في العام 1927. اليوم العلامة التجارية لديها وحدات تصنيع في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا تنتج مجموعة متميزة من السيارات التي تشمل سيارات السيدان، والإستيت، والسيارات الرياضية، السيارات الكروس كانتري وسيارات الدفع الرباعي التي حصلت على كل الكثير من الاستحسان في جميع أنحاء العالم.
أحدث إضافة لتشكيلة سيارات فولفو، سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، رسمت فولفو XC90 معيارا جديدا في فئتها على أساس العديد من العناصر التي تشمل الابتكار، والراحة، والتصميم، والسلامة، والمناولة، ورضا السائق والقيمة مقابل المال. مع التركيز على التفاصيل، تهدف سيارة الدفع الرباعي هذه لجعل القيادة أكثر بساطة ومتعة، وأقل إرهاقا. بدون تهاون أو مساومة على الترف، وهذه السيارة الرياضية توفر القوة والقيادة الممتازة جنبا إلى جنب مع كفاءة استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة. مجهزة بأنظمة قيادة فردية، مثل كومفورت «الراحة» و أوف رود «الطرق الوعرة»، فإنها تتيح للسائق اختيار التجربة التي تناسبه تماما. ويتكون كل عنصر من أجود المواد مع تفاصيل فريدة من نوعها مثل ذراع نقل السرعات المصنوعة من الكريستال المقاعد الأمامية ذات التهوية و المستوحاة من شكل جسم الإنسان. فولفو XC90 تضم منصة جديدة تماما، وآلية جديدة لنقل القوة والحركة تقنيات منصة وتقنيات القيادة شبه الذاتية، التي تضع معايير جديدة لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
فضلاً عن كونها معبأة بالعديد من الميزات، XC90 تأتي أيضاً بمجموعة كبيرة من المكافآت من محسن حيدر درويش. فإن حملة رمضان للسيارة XC90 تقدم ضمان 50% عند إعادة الشراء وهو الأمر الذي يشكل عاملا أساسيا لكثير من مشتري السيارات عند اتخاذ القرار. كما تخول حملة شهر رمضان المشترين لسيارات XC90 الحصول على أحدث هاتف نقال 6 إس سعة 64 جيجابايت. ولا تتوقف المزايا والعطايا عند هذا الحد، سيحصل الزبائن أيضا على تلفزيون أكاي 50 بوصة كهدية عند الشراء. وللإحاطة بأحد أهم العوامل التي تعتبر حاسمة عند شراء سيارة جديدة، سيقدم محسن حيدر درويش أيضا للعملاء تسجيل مجاني للسيارة لمدة عام و 3 سنوات ضمان غير محدود المسافة.
وبمناسبة إطلاق عروض رمضان قال فاسوديف راو، مدير قسم منتجات السيارات والمنتجات الهندسية وقسم المركبات التجارية:»XC90 هي سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الممتازة التي تجمع بين التكنولوجيا والابتكار والأناقة»، واستكمل: «ليكتمل تفرد XC90، نحن نقدم الهدايا الخاصة على شراء هذا السيارة الرائعة ذات الدفع الرباعي. تم إطلاق حملة رمضان على فولفو XC90 بوضع مصالح زبائننا الكرام في الاعتبار. اتخذنا هذا الشهر فرصة لمكافأة زبائننا على الولاء والدعم الذي ساعدنا على المضي قدماً حتى الآن. ففي رمضان هذا العام، فإنهم ليس فقط يقتنون ســـيارة رائعة ولكن يستفيدون أيضا بمجموعة متنوعة من الهدايا التي ستكون بالتأكيد مفيدة بالنسبة لهم.