كهرباء مسقط تعزز نظام تحديث البيانات

مؤشر السبت ١٨/يونيو/٢٠١٦ ٠٠:٠٨ ص
كهرباء مسقط تعزز نظام تحديث البيانات

مسقط - ش

دشنت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء إحدى شركات مجموعة نماء مؤخرا برنامجا جديدا يهدف إلى خدمة المشتركين بشكل أفضل وذلك من خلال تحديث بياناتهم في الموقع الإلكتروني للشركة من خلال الضغط على رابط الفاتورة الخضراء مما سيسهم في سرعة انجاز معاملاتهم وحصولهم على خدمات سريعة في المستقبل بعد ربط البيانات الخاصة بالمشترك في الأنظمة المختلفة المعمول بها في الشركة مباشرة بعد التحديث.
حول هذا الموضوع تحدث رئيس قسم إصدار وتوزيع الفواتير بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء منير بن محمد الزدجالي حيث قال إنه من خلال هذا التعزيز يستطيع المشترك تحديث بياناته والحصول على الفاتورة إلكترونيا بشكل أســرع دون الحاجة لانتظار الفــاتورة الورقية، ويســتطيع المشترك استلام الفاتورة إلكترونيا عن طريق الرسائل النصية والبريد الإلكتروني ويستطيع أيضاً الدخول الى الموقع الإلكتروني ودفع الفواتير الشهرية مما سيوفر الوقت والجهد على المشترك. وتأتي هذه الخدمات في اطار مساعي الشركة الحثيثة لتطوير خدماتها وإرضاء مشتركيها.
وتسعى الشركة خلال الفترة القادمة بعد ربط بيانات مشتركيها في انظمتها المختلفة الوصول إلى المشترك خلال فترة وجيزة عند حدوث الانقطاعات الكهربائية المفاجئه كذلك إخطاره بالانقطاعات المبرمجة عند تدعيم أو صيانة الشبكة الكهربائية في المنطقة التي يقطن بها في محافظة مسقط.
وفي سياق تطوير الخدمات لكبار المشتركين الذين يمتلكون حسابات عديدة كالجهات الحكومية والخاصة، تم تدشين الفاتورة الذكية التي تتميز بسهولة الاطلاع على كل حساب بتفاصيله مما يسهل من مراجعته عوضاً عن الفواتير الورقية التي كانت تستهلك كميات كبيرة من الورق ناهيك عن تعرضها للفقدان.