بوسكيتس : الفوز على التشيك منحنا الهدوء وليس الراحة

الجماهير الجمعة ١٧/يونيو/٢٠١٦ ٠٤:٠٤ ص
بوسكيتس : الفوز على التشيك منحنا الهدوء وليس الراحة

نيس (د ب أ)- قال نجم كرة القدم الأسباني سيرخيو بوسكيتس اليوم الخميس إن فوز المنتخب الأسباني على نظيره التشيكي في بداية مسيرته ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) لم يمنح الفريق الراحة وإنما الهدوء.
واستهل المنتخب الأسباني رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بفوز ثمين 1 / صفر على نظيره التشيكي فيما يخوض الفريق مباراته الثانية بالبطولة غدا أمام نظيره التركي.
واعترف بوسكيتس بأن البداية التي قدمها الفريق في البطولة الحالية كانت مختلفة عن البداية التي قدمها في كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث خسر وقتها أمام نظيره الهولندي 1 / 5 لتكون صدمة كبيرة للماتادور الأسباني في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.
وقال بوسكيتس : "الفوز في المباراة الأولى يمنحك الكثير من الهدوء. مررنا بتجربة الهزيمة في المباراة الأولى أو التعادل وتسبب هذا في ضجيج هائل. لا راحة وإنما هدوء. الوضع مختلف ، إنه وضع أفضل".
ورفض بوسكيتس الحديث عن إمكانية عدم فوز الفريق بالبطولة مشيرا إلى أن الإخفاق ليس موجودا في خيارات الفريق لأن الفريق يخوض البطولة الحالية بمعنويات مرتفة ولا يفكر كثيرا في ما حدث بمونديال 2014 .
وأكد بوسكيتس على الانسجام الموجود بالفريق حاليا. وقال إن الأجواء في المنتخب الأسباني رائعة وأن جميع لاعبي الفريق يمثلون نموذجا يحتذى.
وتحدث بوسكيتس عن اللاعب التركي أردا توران زميله في برشلونة الأسباني ، والذي سيكون منافسا له في مباراة الغد ، وقال بوسكيتس : "أردا هو اللاعب الذي يصنع الفارق في المنتخب التركي. تعرض لبعض الانتقادات بعد المباراة الأولى (خسارة المنتخب التركي صفر / 1 أمام كرواتيا) وهو الشيء الأكثر صعوبة. نعلم ما أعطاه بمنتخب بلاده. هذه الانتقادات صعبة للغاية".