بيل فخور بأداء زملائه بمنتخب ايرلندا الشمالية أمام انجلترا رغم الخسارة

الجماهير الجمعة ١٧/يونيو/٢٠١٦ ٠٣:٥٨ ص
بيل فخور بأداء زملائه بمنتخب ايرلندا الشمالية أمام انجلترا رغم الخسارة

لانس (د ب أ)- أعرب النجم الويلزي جاريث بيل عن حزنه العميق لخسارة منتخب بلاده 1 / 2 في اللحظات الأخيرة أمام نظيره الانجليزي اليوم الخميس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا.
وأشار بيل إلى أن منتخب ويلز مازالت أمامه فرصة كبيرة للتأهل للدور الثاني في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه.
وقال بيل، الذي سجل هدف ويلز الوحيد في المباراة التي جرت بمدينة لانس "من الواضح أن النتيجة تبدو مخيبة للآمال بشكل كبير، ولكنني فخور للغاية بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق اليوم".
وأوضح نجم فريق ريال مدريد الأسباني "لقد بذلنا أقصى الجهد مثلما نفعل دائما في جميع المباريات، وسبق لي القول بأنه حتى لو أخفقنا في التأهل للأدوار الإقصائية فإننا سوف نبذل جهدا بنسبة %". 100
وتابع "نحن نتميز برباطة الجأش والبطولة لم تنته بعد، والفرصة مازالت مواتية للمضي قدما في اليورو".
وتجمد رصيد ويلز عند ثلاث نقاط، لتظل في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام سلوفاكيا، صاحبة المركز الثالث، المتساوية معها في نفس الرصيد.
وتلعب ويلز في الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة مع روسيا يوم الاثنين القادم بمدينة تولوز، فيما تواجه انجلترا منتخب سلوفاكيا في اليوم ذاته بمدينة سانت اتيان.