دل بوسكي يحذر فريقه من الغرور ويؤكد : إنجاز الفريق أهم من الجوائز الشخصية

الجماهير الجمعة ١٧/يونيو/٢٠١٦ ٠٣:٥٣ ص
دل بوسكي يحذر فريقه من الغرور ويؤكد : إنجاز الفريق أهم من الجوائز الشخصية

نيس (د ب أ)- أكد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس إن جائزة الكرة الذهبية ليست بنفس أهمية تحقيق إنجاز مع الفريق ونيل احترام وتقدير الجميع مشيرا إلى ما تردد عن لاعبه أندريس إنييستا والتساؤلات بشأن السبب وراء عدم فوزه بالكرة الذهبية حتى الآن.
كما طالب دل بوسكي لاعبيه بعدما الانشغال والانخداع بالإشادة والمديح التي صرح بها كثيرون بعد الفوز على المنتخب التشيكي 1 / صفر في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.
وأكد دل بوسكي أنه لا يهتم كثيرا بعدم اختيار إنييستا ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من مباريات الدور الأول بالبطولة الحالية رغم الأداء الرائع الذي قدمه أمام التشيك. وقال دل بوسكي إن التقدير المعنوي عند إنييستا أكثر أهمية من الجوائز.
وأوضح دل بوسكي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الخميس قبل مباراته أمام تركيا غدا ، : "إنها موضوعات ليست لها أهمية كبيرة. الكرة الذهبية ليست أهم من الإنجازات والتقدير مع الفريق".
وقال دل بوسكي : "يجب ألا نثق في المنافس. عليك أن تفكر دائما في الأسوأ. المنتخب التركي فريق رائع ويجب ألا ننخدع بالمباراة الماضية".
وكان التركيز على ضرورة توخي الحذر والتعامل بتواضع هو أهم السمات التي ركز عليها دل بوسكي في المؤتمر الصحفي اليوم.
وأكد المدرب الكبير : "علينا الالتزام بالتواضع المطلوب إذا أردنا تحقيق شيء ما. كل مباراة تكون مهمة لنا من ناحية اكتساب الثقة بالنفس واكتساب احترام الآخرين لنا. المنافسون أقوياء ويجب أن نسعى للتأهل بأسرع ما يكون".