صحار الدولي يحتفل بالعيد الوطني 49 المجيد

مؤشر الأربعاء ٢٠/نوفمبر/٢٠١٩ ١٣:٠٣ م
صحار الدولي يحتفل بالعيد الوطني 49 المجيد

مسقط - الشبيبة

في إطار إعتزازه وفخره بالقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- وبرؤيته الثاقبة في مسيرة التنمية الشاملة للبلاد، وابتهاجا باحتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، احتفل صحار الدولي بهذه المناسبة الغالية في مكتبه الرئيسي بمجمع السيف في شاطئ القرم، وسط حضور موظفي البنك.

وقد تضمنت الإحتفالية بالعيد الوطني المجيد عدد من الفعاليات وسلسلة من الأنشطة الوطنية والثقافية التي تعكس إرث السلطنة العريق، كما تضمن الحفل فعاليات خصصت للأطفال إضافة فقرة للشعر ليختتم بقطع كعكة الإحتفال من قبل الرئيس التنفيذي لصحار الدولي أحمد المسلمي، بمشاركة عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي البنك.

وحول هذه المناسبة، قال أحمد المسلمي: «يمثل العيد الوطني المجيد مناسبة هامة ولحظة خاصة لدى الجميع للتعبير عن الفخر والإعتزاز إزاء مختلف الإنجازات العديدة التي حققتها البلاد على صعيد كافة المجالات والقطاعات على مدى العقود الفائتة. ونيابة عن صحار الدولي، أود أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه. بدورنا، فإننا نعتز برؤية صاحب الجلالة وقيادته الحكيمة التي أسهمت في تحقيق التطور ومواكبة العصر بشكل متوازن مع الحفاظ على ثقافتنا وتقاليدنا الأصيلة. واليوم، استطاعت السلطنة أن تحتل مكانة بارزة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وبصفتنا مؤسسة حديثة تحرص على خدمة المجتمعات المختلفة في البلاد وتساعدهم على تحقيق الفوز، فإننا نجدد عهدنا بمواصلة التزامنا وجهودنا من أجل تقدم ونمو البلاد وإضفاء المزيد من القيمة تجاه المجتمعات.»

لقد تم تصميم برنامج الاحتفال ليتمكن كافة الموظفين من المشاركة والإسهام في مختلف الفعاليات، حيث كان الحدث بمثابة كرنفال تقليدي.

وأضاف أحمد المسلمي: «يسرني أيضًا أن أقدم التهاني لجميع المواطنين العمانيين والمقيمين في السلطنة سائلين المولى عز وجل أن ينعم على بلادنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء. ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه المناسبة الهامة في كافة فروعنا ومكاتبنا بمشاركة زبائننا هذه الأجواء الإحتفالية المميزة.»

وإلى جانب احتفالات البنك في مقره الرئيسي، كان صحار الدولي راعيا حصريا لـ «عمان ران 49»- سباق ماراثون، بمشاركة 49 مشاركًا عبر مسار بطول 49 كيلومتر يرسم خارطة السلطنة. وإضافة إلى ذلك، أطلق البنك مسابقة عبر صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان (#فخر_الفوز) لمشاركة احتفالاته مع الزبائن الذين لم يتمكنوا من المشاركة شخصياً في الاحتفالات التي أقامها البنك، حيث تضمنت المسابقة 5 أسئلة تركز على شخصيات عمانية بارزة أسهمت بإنجازاتها المشرفة في رفع علم البلاد عاليا، وسيحصل الفائزون في المسابقة بإجمالي جوائز نقدية يقدر بـ 1000 ريال عماني.

بدوره، تعكس هذه الإحتفالية والفعاليات المثرية التي نظمها صحار الدولي في هذه المناسبة المجيدة التزام البنك المستمر بالمساهمة في تحقيق التقدم والازدهار للبلاد والتواصل مع المجتمع.