مجموعة لاندمارك تفتتح "الواحة مول " في السلطنة

مؤشر الاثنين ١٣/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٠١ م
مجموعة لاندمارك تفتتح  "الواحة مول " في السلطنة

مسقط - ش
أعلنت مجموعة لاندمارك، أكبر مجموعة لشركات التجزئة والضيافة في المنطقة، امس عن افتتاح "الواحة مول" في عُمان، أول مركز تسوق مجتمعي للمجموعة في السلطنة. وقد افتتح المول الجديد أبوابه في منطقة الخوير في مسقط .
ويضم المول الذي يتميز ببيئة وأجواء مفعمة بالراحة، بعضاً من أكثر العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء ومتاجر الأحذية والإكسسوارات، إضافة إلى خيارات منوعة للمطاعم والترفيه تناسب أفراد العائلة، وهذه المكونات جميعها تقدم تجربة تسوق شاملة ومتكاملة لكافة الزوار. وبهذه المناسبة، قال رئيس وحدة الأعمال في الواحة مول مارك رافلي، : "لقد شهد قطاع التجزئة في عُمان نمواً ثابتاً ومستداماً خلال الأعوام الخمسة الماضية وخاصة في مسقط، كما تُظهر مدن أخرى مثل صلالة وصُحار مؤشرات ممتازة على النمو، ونهدف إلى افتتاح مولين آخرين بحلول العام 2018. إن تركيزنا منصب حالياً على تزويد عملائنا بأفضل تجارب التسوق المجتمعية، ونحن واثقون من أن الواحة مول سيصبح الوجهة المفضلة لدى سكان منطقة الخوير وجزءاً لا يتجزأ من حياتهم اليومية بفضل أجوائه المريحة والممتعة وعروضه الملائمة للجميع".
وقد تم تصميم المول ليوفر تجربة تسوق خالية من التعقيدات، إذ ينتشر 38 متجراً في أنحاء المول الجديد ضمن طابقين. وتشمل قائمة متاجر التجزئة التي تعمل في المول أسماء معروفة في محفظة مجموعة لاندمارك الواسعة من العلامات التجارية، مثل سنتربوينت، وهوم سنتر، وماكس، ونيولوك، وكوتون، وشواكسبريس. و من ناحيته، يقدم متجر آيكونيك التابع لمجموعة لاندمارك آخر ما استحدثه عالم الأزياء والملابس للرجال والنساء والصغار على حد سواء، وسيفتتح المتجر أبوابه للمرة الأولى في عُمان في هذا المول. أما العلامات التجارية العالمية مثل مذركير، ومكياجي، ونعومي، وساعة الصفوة، ومغربي للبصريات، والرياضي الممتاز، فتعتبر من أهم مكونات قائمة المتاجر المتوفرة في المول، وهي تضفي مزيداً من القوة والتنوع للعروض التي يقدمها هذا المركز الجديد.
ويمكن للمتسوقين والزوار الاستمتاع بما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات المقدمة من المطاعم السريعة المفضلة لديهم، و في الجانب الترفيهي، ستوفر فن سيتي، المركز الترفيهي العائلي من مجموعة لاندمارك، العديد من النشاطات الممتعة للأحباء الأطفال ضمن مناطق خاصة للعب والتعلم.