اليوم.. منتخب الهوكي يبدأ معسكره الإعدادي الأول

الجماهير السبت ١١/يونيو/٢٠١٦ ٢١:١٠ م

مسقط ـ
بمشاركة 27 لاعبا من مختلف أندية السلطنة يبدأ مساء اليوم الأحد المعسكر الإعدادي الأول لمنتخبنا الوطني الأول للهوكي بمسقط تحت إشراف المدرب أحمد بن ناصر الدرمكي.

يستمر المعسكر خلال الفترة من 12 إلى 20 يونيو الجاري، وســـيتم خلالــه التــركيز على الجـــوانب البدنيـــة للاعبين بالإضـــافة إلى التدريبات اليومية الخططية، ويتخلل برنامج الإعداد إقامة عدد من المــباريات التنشـــيطية بين لاعبي المنتخب.
ويهدف المعسكر إلى تنمية الجانب البدني والارتقاء بالمهارات الفردية وطرق اللعب والخطط المهارية التي تطبق قي أرجاء الملعب، كما سيتم اختبار إمكانيات اللاعبين لاختيار الأسماء التي ستمثل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.
وينتظر منتخبنا الوطني الأول استحقاقين دوليين هذا العام، ففي سبتمبر المقبل سيشارك المنتخب في المرحلة الأولى من دوري العالم حيث ستقام مباريات مجموعة منتخبنا في تركيا، كما سيشارك المنتخب في البطولة المؤهلة لكأس آسيا للهوكي في نوفمبر المقبل.
وسيعقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي في الواحدة من ظهر اليوم الأحد اجتماعا يناقش خلاله توصيات لجنة المنتخبات الوطنية وتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية وبرامج الإعداد والمسابقات الداخلية والخارجية.
وتضم قائمة المنتخب كلا من: محمد هوبيـــس وأنور سعد وأحمد سبيل ويونس النوفلي ووائل حسن ومحمود عاشور من نادي النصر، وخالد الشعيبي وعلي الزدجالي وأشرف الناصري وعمار الشعيبي وخالد القاسمي وطارق سعود من أهلي سداب، وسعيد الحسني ومحمود الحسني ومحمد اللواتي وخالد البطاشي وسليمان النوفلي من نادي السيب، ومهنا الحسني وعماد الحسني من نادي بوشر، وأحمد النوفلي وعمر النوفلي من نادي السلام، وشافي طالب وأحمد عادل ومجدي خميس من نادي ظفار، وعبدالله نصيب وعبدالله عوض من نادي الاتحاد، وزهير الراشدي من نادي نزوى.