آل جمــعة يفتتـح بطـولـة صيف الرياضة للهوكي بقريات

الجماهير السبت ١١/يونيو/٢٠١٦ ٢١:١٠ م
آل جمــعة يفتتـح بطـولـة 

صيف الرياضة للهوكي بقريات

قريات ـ محمد الدرمكي

انطلقت بطولة صيف الرياضة للهوكي بنادي قريات والتي يشارك فيها 50 لاعبا من أبناء نادي قريات فئة الرواد بالإضافة إلى لاعبــي الفــريق الأول بالنادي، وقد قسموا إلى خمسة فرق. افتتح البطولة سعادة الشيخ محفوظ بن علي آل جمعة رئيس الاتحاد العماني للهوكي وبحضور خالد بن علي العادي رئيس نادي قريات وأعضاء مجلس إدارة النادي ومشجعي رياضة الهوكي بقريات.

أقيمت في اليوم الافتتاحي للبطولة ثلاث مباريات، جمعت الأولى نجوم قريات والمحاربون وانتهت بفـــوز الأول بنتيجة 2 ـ 1، سجل هدفي نجوم قريات محــمد بن ناصر الدرمكي فيما أحرز فهد الشيرازي هدف المحاربون.
فيما جمعت المباراة الثانية فريقي السعادة والزميل واستطاع فيها السعادة أن يفوز بنتيجة 3 ـ 1.
واختتمت مباريات اليوم الأول من البطولة بلقاء الزعيم مع المحاربون والتي أنهاها الزعيم بالفوز بنتيجة 3 ـ 1. وتقام البطولة ضمن برنامج « صيف الرياضة « على الملعب الثلاثي بنادي قريات الرياضي بنظام الخماسيات.
ويشارك في البطولة العديد من رواد الهوكي بقريات وهم الجيل الأول الذي شارك باسم نادي قريات في رياضة الهوكي، بالإضافة إلى اللاعبين الشباب الحاليين بهدف ممارسة رياضتهم المفضلة والالتفاف حول الفريق الأول لعودة رياضة الهوكي بقريات إلى مسار المشاركات في مختلف البطولات وتأسيس جيل من الشباب القادر على المنافسة وبناء قاعدة لرياضة الهوكي والتشجيع على ممارستها.
وتعد رياضة الهوكي من الرياضات المحببة بقريات ولها جمهور واسع خاصة في فترة الثمانينيات والتسعينيات ووصل خلالها الفريق إلى مراكز متقدمة في المسابقات الداخلية لاتحاد الهوكي.
وتلعب مباريات بطولة « صيف الرياضة للهوكي» مساء كل جمعة خلال أيام الشهر الفضيل. ويدير البطولة سعيد بن ناصر الدرمكي، ويشرف عليها سالم بن خلفان الوهيبي، ويونس بن سعيد الوهيبي منسقا لها. ومن أشهر المشاركين في البطولة مدرب منتخبنا الوطني الأول للهوكي أحمد بن ناصر الدرمكي، ومن أشهر اللاعبين الرواد محمد بن خميس البوصافي وراشد الرواحي ومرشد البلوشي وعديم الدرمكي وسالم بن خلفان الغزيلي وعبدالله السناني ومحفوظ بن عبدالله السناني.