انطلاق بطولة الغليل الرمضانية الثانية بالسويق

الجماهير السبت ١١/يونيو/٢٠١٦ ٢١:١٠ م

السويق -
انطلقت يوم الخميس الفائت دورة المرحوم سعيد بن سالم الهنداسي الثانية التي ينظمها فريق الغليل الرياضي الثقافي والتابع لنادي السويق على ملعبه المعشب وبحضور جمهور غفير.

وشهد الأســبوع الأول لقاءين، انتهى الأول منهما بفوز فريق الغليل الغربي على فريق العميد بهـــدف دون رد، أحرزه اللاعب هيثم خصيف، ونال اللاعب سلطان بن ناصر الهنداسي على جائزة أحسن لاعب في المباراة.
وانتهــى اللقــــاء الثاني الــذي جمـــع فريق أولاد مكتــوم مع فريق ناشـئي الغليل بفوز أولاد مكتوم بهـــدف نظيــف سجله اللاعـــب محـــمد المعــمري، فيما نال عمـــار بن مبارك الهنداسي جائزة أفضـــل لاعب في المباراة.
وستنطلق الجولة الثانية بأربع مباريات على النحو الآتي: سبجمع اللقاء الأول يوم الخميس المقبل ناشئي الغليل مع شباب الغليل لحساب المجموعة الثانية، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الأهلي والغليل الغربي لحساب المجموعة الأولى. فيما يلتقي يوم الجمعة المقبل العميد والأهلي ضمن المجموعة الأولى، وتختتم لقاءات الجولة الثانية بلقاء يجمع فريق أولاد مكتوم وفريق شباب الغليل لحساب المجموعة الثانية.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تشهد مشاركة ورعاية جيدة من القطاع الخاص بمشاركة الشركات: الزهراء للأثاث، وأمجاد الغليل، ومحـــمد سعيد للتجـــارة، ونجـــوم السويق المتحدة، وبيت الأحلام الحديثة للتجارة والمقاولات.