يورو 2016 يتفوق على الدراما الرمضانية

الجماهير الجمعة ١٠/يونيو/٢٠١٦ ٢٢:٢١ م
يورو 2016 يتفوق على الدراما الرمضانية

وكالات - ش
تفتتح اليوم بطولة كأس أمم اوروبا لكرة القدم "يورو 2016" في فرنسا بنظامها الجديد بوجود 24 فريق لأول مرة في تاريخ البطولة، وبالتالي زيادة عدد المباريات يحيث يتم بث 3 مباريات يومياً خلال دور المجموعات.
ومن المصادفة ان تقام البطولة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك والبعض يحتار بين مشاهدة ومتابعة بطولة اليورو المنتظرة من جميع عشاق كرة القدم وبين متابعة المسلسلات الرمضانية التي لا حصر لها على القنوات المختصة.
ولكن يبدو ان متعة واثارة اليورو ستتفوق على الدراما الرمضانية وذلك لاسباب عدة نستعرضها لكم في النقاطالتالية:
الدور الأول من البطولة سيُلعب خلاله 3 مباريات يومياً في أوقات مختلفة، قبل وبعد واثناء الإفطار حسب توقيتات معظم دول الشرق الأوسط، مما سيتيح الفرصة للمشاهد مابين المباريات ان يقوم بالعبادات ولا تؤثر المباريات على ذلك.

  • هُناك من سيشاهد بعض المباريات فقط وليس جميع مباريات البطولة، كمباريات المنتخبات القوية او منتخبه المفضل، مما سيجعله يمتلك وقت كبير من أجل ان يمارس عباداته كيف ما يشاء.
  • المباريات بمجرد إنتهائها من الصعب ان تشاهدها مره أخرى بنفس الحماس والشغف بعد ان تعلم نتيجتها والأحداث التي ستجري خلالها، ولكن المسلسلات من الممكن مشاهدتها خلال الإنترنت بعد إنتهاء البطولة أو حتى بعد إنتهاء رمضان بالكامل، وهذا ما يقوم به نسبة كبيرة من المشاهدين حالياً لتجنب الفواصل الإعلانية.
  • مبارايات اليورو كجميع مباريات كرة القدم لن يأتي خلالها فواصل إعلانية تخرجك من أجواء وأحداث المباراة كما يحدث في المسلسلات، ستشاهد 90 دقيقة فقط بينهم 15 دقيقة إستراحة ولن ينقطع البث إلا بعد خروج اللاعبين من الملعب وتأخذ حقك الكامل خلال الـ90 دقيقة من المتعه والشغف.