بلال البلوشي: أشكر كل من سأل عني في محنتي

الجماهير الاثنين ١٨/يناير/٢٠١٦ ٠٢:٤١ ص
بلال البلوشي: أشكر كل من سأل عني في محنتي

حاوره- عبدالله الرحبي

بدأ حارس المنتخب الأولمبي ونادي عمان بلال بن جلال البلوشي بالتعافي من الإصابة التي ألمّت به إثر حادث سير تعرض له قبل خمسة أشهر أبعدته عن الملاعب، ويعد بلال البلوشي من الحراس الشباب المجيدين، حيث ظهر بمستويات رائعة أهلته ليكون ضمن تشكيلة الفريق الأولمبي ونادي عمان يعول عليه الكثير في الذود عن مرماه وقد التقت به «الشبيبة» ليتحدث عن الظروف الصعبة التي ابتعد خلالها عن الساحة الرياضية.

حدثنا عن الحادث الذي تعرضت له ؟
كنت عائدا لمنزلي بعد انتهاء التدريب اليومي بنادي عمان، وكانت تلك الليلة ماطرة، معظم الطرقات بها مياه متجمعة، وفي الطريق قبل الوصل إلى المنزل ببضع دقائق قدر الله ما شاء فعل، تدهورت مركبتي أصبت خلالها بإصابة في الرأس وحدث لي نزيف والحمد الله بعناية الله تكللت العملية بنجاح في إيقاف النزيف.

من كان يتابعك أثناء وجودك بالمستشفى؟

الجميع الذين تربطهم بي علاقات وصداقات، وهنا لابد من تسجيل كلمة شكر للكابتن شاكر محمد البلوشي لمتابعته المستمرة للاطمئنان على صحتي، كما اشكر الجميع من كان يتواصل معي سواء بالاتصال أو بالزيارة كما كان متابعة حارس منتخبنا الأول الأمين علي الحبسي كان لها أثر إيجابي ونفسي لي شخصيا وسوف أعدهم بإذن الله بالعودة للملاعب وأن أقدم مستويات فنية سواء بالنادي أو بالمنتخب.

ما هو طموحك في المستقبل؟
لدي طموحات كثيرة لعل أهمها الوصول إلى حراسة منتخبنا الأول لكرة القدم وأنا في قمة مستواي الفني.

كيف تري نادي عمان خلال هذا الموسم؟
نادي عمان متجدد بعطائه وبلاعبيه الجدد وبالمدرب الذي يتعامل مع اللاعبين بروح فنية عالية وسوف نعد الجماهير نقدم مستويات فنية ترضي الجميع.

هل تتابع الدوري العماني؟
نعم أنا من متابعي الدوري العماني وأحرص على متابعة معظم مبارياته هناك مستويات متباينة بين الفرق نظرا للفوارق الفنية ولكن دائما الدوري العماني يفرز لاعبين يتمتعون بمهارات كروية عالية بإذن الله تشكل رافدا قويا للمنتخب العماني.