عروض رمضانية مدهشة مع جي أم سي أكاديا

مؤشر الثلاثاء ٠٧/يونيو/٢٠١٦ ٢١:١٧ م
عروض رمضانية مدهشة مع جي أم سي أكاديا

مسقط -
بادرت السيارة جي أم سي أكاديا ذات الشهرة الواسعة مؤخراً، بتقديم حزمة لا مثيل لها من العروض لصالح الزبائن المتطلعين لامتلاك هذه السيارة التي تمزج بين الفخامة وسلاسة الأداء والرقي والأناقة، وذلك على طرازات أكاديا 2016 التي تشمل كل من أكاديا أس أل ئي، وأكاديا أس أل تي ودينالي. حيث يسري العرض خلال شهر رمضان المبارك بمعرض شركة موسى عبدالرحمن وشركاه ش م م التي تعد زبائنها دائماً بالقيمة الحقيقية مقابل المال مع ما تقدمه من حزمة جديدة وجذابة للعملاء.

وتتقدم أكاديا أس أل ئي عروض جي أم سي الرمضانية بسعر يبدأ من 11995 ريالاً عُمانياً، وذلك لطراز مما يجعل جي أم سي في متناول الجميع الذين يتطلعون لامتلاك هذه السيارات من فئة أس يو في. وبالإضافة إلى ميزات التسجيل المجاني، والخدمة المجانية للسيارة حتى 30000 كيلو متر مع ضمانة خمس سنوات غير محدودة المسافة، فإن هذا العرض على هذا الطراز يتضمن أيضاً 500 لتر وقود مجاني أو الحصول على مبلغ 77 ريالاً نقداً. كما يحصل المشتري لإصدارات معينة من أكاديا على شاشة تلفزيون أل ئي دي 40 بوصة مجاناً.
كما جاءت دينالي التي تعتبر إحدى سلسلة الطرازات الراقية من أكاديا والتي تتمتع بمقدرات إغراء تنال إعجاب الجميع، فقد جاءت مزودة بمجموعة متميزة من الخواص تشمل خواص التنبيه بالمحيط الجانبي للسيارة، والتنبيه الخلفي لكشف مستوى حركة المرور ولوحة العرض العالية الرقي، فضلاً عن إنها مزودة بعجلات من الألمنيوم قياس 20 بوصة، وفتحة سقف عليا، وعادم مزدوج مع لمسات من الكروم جنباً إلى جنب مع نظام سماعات بوس 10 المكبرة للصوت بالإضافة إلى مكبر الصوت الفرعي، بالإضافة إلى نظام ثلاثي التحكم في المناخ المحيط بشكل أتوماتيكي يمكن السائق من استخدامه بسهولة. كل هذه المميزات تجعل من مظهر دينالي أكثر جاذبية وأناقة فضلاً عن ما توفره من راحة تامة.
وفي تصريح له حول هذا الموضوع قال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركـاه فيرندرا أغاروال، «تعتبر جي إم سي أكاديا بأنها الوسيلة المثالية لكل من يتطلع لامتلاك سيارات دفع رباعي تجسد الفخامة والراحة والأداء الرائع العالي الجودة. حيث لدى الزبائن الكثير إلى السعي لاقتنائه من ضمن طرازات 2016 التي توفر لهم سلسلة واسعة من الخواص المتطورة التي صممت أصلاً لتجعل قيادة السيارة تجربة ممتعة وآمنة وذلك بالقدر الذي يتجاوز مجرد جمالية المظهر الخارجي.