أفضل وقت لشراء سيارة رينو سيمبل المثالية للعائلة

مؤشر الثلاثاء ٠٧/يونيو/٢٠١٦ ٢١:١٤ م
أفضل وقت لشراء سيارة رينو سيمبل المثالية للعائلة

مسقط - ش

في إطار التزامها بتوفير تجربة شراء ليس لها مثيل للعملاء ، أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عروض رمضان الفريدة على السيارة رينو سيمبل . وقد بدأ العرض الترويجي على رينو في 22 مايو 2016 ويستمر العرض حتى 21 يوليو 2016م . و وفرت رينو عمان العديد من العروض غير المحددة لعملاء رينو سيمبل جزء من التركيز الاستراتيجي على تعزيز تجربة الملكية. حيث يحصل العملاء الذين يشترون رينو سيمبل المتميزة بتصميمها العصري المحسن وأنها سيارة عائلية ذات سعر في المتناول، على تسجيل مجاني وضمان مجاني غير محدد لمدة 6 سنوات / غير محدد الأميال ، بطاقة مساعدة على الطريق وهدايا نقدية أكيدة. وتعليقا على هذا العرض ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " رينو سيمبل هي السيارة المثالية للأسر التي تبحث عن قيمة مقابل المال وعن الشكل العصري الجذاب ونحن يسعدنا توفير العديد من المزايا التي ليس لها حصر للعملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة رينو سيمبل".
يحصل الذين يشترون على رينو سيمبل خلال فترة العرض على هدية نقدية أكيدة 500 ريال عماني. كما يحصل كافة العملاء الذين يشترون رينو سيمبل على بطاقة امسح واربح والتي من خلالها يمكنهم الفوز بأي من المنتجات التي تتضمن هاتف أي فون أبل 6 إس ، لاب توب ديل كور أي 5 أو جهاز تلفاز بشاشة إل إي دي 32 بوصة ماركة إل جي.
و من حق العملاء الذين يشترون مركبات رينو سيمبل الحصول على بطاقة امسح واربح والتي تتيح لهم الحصول على باقة خدمة حيث يحصل العملاء على خدمة أكيدة حتى 100,000 كلم من الصيانة الدورية مع الفوز بحد ادنى 30,000 من الصيانة الدورية. من بين الباقات الأخرى للخدمات التي يمكن للعملاء الفوز بها صيانة دورية حتى 80,000 كلم ، 60,000 كلم ، 50,000 كلم و40,000 كلم. و يحصل العملاء الذين يشترون رينو سيمبل هذا الموسم على ضمان ممدد لمدة 6 سنوات غير محدد الأميال.