فرع الغرفة بالظاهرة توزع السلل الرمضانية

مؤشر الثلاثاء ٠٧/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٣٩ م

عبري - ش

بهدف التخفيف على الأسر المعسرة في أيام الشهر الفضيل قام فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وعبر لجنة السياحة ولجنة صاحبات الاعمال بمبادرة ذاتية لتوزيع السلل الغذائية الرمضانية والتي تحتوي على مجموعة من المواد الغذائية الاساسية. و تأتي هذه المبادرة في اطار تعاون فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة مع المجتمع المحلي بالإضافة الى تشجيعها للعمل الاجتماعي والانساني و حرصا منها على غرس مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى فئات المجتمع كافة. وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة حوالي 124 أسرة من أسر ذوي الدخل المحدود و الضمان الاجتماعي في ولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك.
و قال نائب رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالظاهرة و رئيس لجنة السياحة سيف بن سعيد البادي : تعتبر هذه المبادرة في اطار اهتمام فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة بالعمل الخيري و التي تأتي من أجل تعزيز دور الغرفة في الاعمال الانسانية وخدمة المجتمع. حيث تواصل لجنة السياحة بغرفة الظاهرة أدوارها الانسانية للعام الثالث على التوالي
وقالت رئيسة لجنة صاحبات الاعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة موزة بنت عامر العبرية : أن هذه السلل الغذائية ستوزع على الأسر المستهدفة في ولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك وقد تم تشكيل لجنة تعمل على ضمان وصول تلك المساعدات الى مستحقيها. موضحة بان هذه الاعمال الانسانية تؤكد جوانب المسؤولية الاجتماعية لغرفة الظاهرة والمتفاعلة مع المجتمع المحلي.