التجارة والصناعة بظفار تحرص على توفير السلع لرمضان

مؤشر الاثنين ٠٦/يونيو/٢٠١٦ ٢٢:٣٩ م

مسقط -
عقدت المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار اجتماعاً مع أصحاب المراكز التجارية وتجار الجملة في المحافظة برئاسة أكرم بن حسن المرزع مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار بقاعة الاجتماعات بمبنى المديرية، وذلك من أجل توفير السلع الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك وموسم الخريف لهذا العام، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة وعدد من الجهات المعنية ذات العلاقة وهي وزارة القوى العاملة وشرطة عُمان السلطانية ووزارة السياحة والهيئة العامة لحماية المستهلك وبلدية ظفار وأصحاب وممثلي الشركات والمراكز التجارية.

ناقش الاجتماع توفير المواد الاستهلاكية والصعوبات التي تواجه الشركات والموزعين، وكذلك تسهيل الإجراءات وتبسيطها لتوفير الكميات في كل المتاجر الموجودة في المحافظة وذلك حرصاً من المديرية على تواجد السلع في متناول المستهلك والسائح.

كما ستقوم الجهات المعنية بتكثيف الحملات التفتيشية ومتابعة الأسواق خلال هذه الفترة نظراً إلى توقع تزايد عدد السواح خلال هذا العام وكذلك حلول شهر رمضان الكريم خلال موسم الخريف. وفي نهاية الاجتماع أكد أصحاب وممثلي الشركات والمراكز التجارية على التزامهم وتوفير الكميات في الأسواق خلال فترة الموسم وشهر رمضان المبارك.