مدرب المكسيك يتهم خيمينيز مدافع أوروجواي بإهانته

الجماهير الاثنين ٠٦/يونيو/٢٠١٦ ٢٠:٤٠ م
مدرب المكسيك يتهم خيمينيز مدافع أوروجواي بإهانته

جلينديل (د ب أ)- : انتقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم، المدافع الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمنيز، بعد أن اعتدى الأخير عليه لفظيا، عقب فوز المكسيك صباح اليوم الاثنين على أوروجواي 3 / 1، في مستهل لقاءات الفريقين في بطولة كوبا أمريكا (المئوية) بالولايات المتحدة.
وقال أوسوريو: "أعتقد أن الأمر كان واضحا، أليس كذلك، بعد نهاية المباراة جاء السيد خيمنيز وأهانني ثم رحل".
وأشار أوسوريو إلى أن الشيء الوحيد، الذي قاله وربما تسبب في إثارة غضب خيمنيز هو: "سيرسلونه إلى الجانب الأيسر فهو لا يملك قدما يمنى".
وفي المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، وصف أوسوريو، التصرف، الذي جاء به خيمنيز بـ "غير المحترم وغير مناسب من لاعب محترف وهو اللاعب، الذي لا يلعب لصالح أحد أفضل الفرق، أتلتيكو مدريد، وحسب ولكنه يلعب أيضا في صفوف أحد أفضل المنتخبات في العالم، وهذه التصرفات لا يمكن قبولها في كرة القدم الاحترافية".
وبعيدا عن هذه الواقعة المثيرة للجدل، أكد أوسوريو أن فوز المكسيك بنتيجة 3 / 1 على منتخب عنيد مثل أوروجواي كان إيجابيا ويدلل على التطور، الذي يطرأ على لاعبيه.
واختتم أوسوريو قائلا: "لقد لعبنا أمام منافس كبير ونحن سعداء بالنتيجة، اللاعبون يصبحون أفضل كلما لعبوا مباريات مثل هذه وحققوا الفوز فيها".