برشلونة قريب من التعاقد مع مدافع منتخب فرنسا

الجماهير الأحد ٠٥/يونيو/٢٠١٦ ٢٢:٠٢ م
برشلونة قريب من التعاقد مع مدافع منتخب فرنسا

وكالات - ش
أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني على وشك إتمام صفقة التعاقد مع مدافع أولمبيك ليون الفرنسي صامويل أومتيتي.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني أتم الاتفاق مع اللاعب صاحب القدم اليسرى الذي اختير للعب في يورو 2016 المقامة في فرنسا بعد أقل من أسبوع، بانتظار الوصول إلى اتفاق مع ناديه أولمبيك ليون.
كما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن صامويل أومتيتي ذي الأصول الكاميرونية اختار الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني رغم أكثر العروض التي تناهل عليه من أندية إنجليزية على غرار آرسنال وتوتنهام وتشيلسي وأخرى من ناديي روما وميلان الإيطاليين.
ورغم التوصل لاتفاق بين برشلونة واللاعب إلا أن خطوة إقناع رئيس النادي الفرنسي جان ميشيل أولاس ليست سهلة نظرا لكونه مفاوضا صعبا.
ووفقا لـ"ليكيب"فإنه يمكن لبرشلونة إتمام الصفقة مقابل 25 مليون يورو.

وتقول الصحيفة الفرنسية إنه "يجب على برشلونة إرسال عرض بقيمة 25 مليون يورو لمدافع أولمبيك ليون.. وهو الرقم الذي سيقنع قادة النادي الفرنسي ".
نادي برشلونة رصد 20 مليون يورو لإتمام التعاقد مع المدافع صاحب الـ22 عاما، ما يعني أن فارق العرض والطلب ليس بعيدا للغاية، وهو ما يعضد فكرة برشلونة الساعية لإتمام الصفقة قبل انطلاق يورو 2016 بعد أسبوع واحد.
وكانت تقارير صحفية إيطالية، أكدت أن نادي روما الإيطالي عرض على أومتيتي الانضمام لذئاب العاصمة بعقد يمتد لخمسة مواسم، ومع العلاقة الطيبة التي تربط إدارتي الفريقين، وتبقي بعض الدفعات في صفقة انضمام المدافع يانغا امبيوا إلى الفريق الفرنسي قادما من الفريق الإيطالي بداية الموسم الحالي، فإن روما- الذي سيتخلى عن مدافعه الألماني روديغير لصالح تشيلسي الإنجليزي- سيكون منافسا قويا لبرشلونة.