x

«العز الإسلامي» يدعم معرض عمان للابتكارات والتكنـولوجيا

مؤشر الثلاثاء ١٩/يناير/٢٠١٦ ٠١:٠٠ ص

مسقط -ش
قدم بنك العز الإسلامي مؤخرا دعما ماليا لمعرض عمان للابتكارات والتكنولوجيا 2015 الذي تم افتتاحه برعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد والذي أقيم بمركز عمان الدولي للمعارض. وصاحب المعرض الذي تم تنظيمه من قبل شركة إكسبو مسقط واستمر لمدة ٣ أيام العديد من حلقات العمل والمؤتمرات والندوات كما سلط الضوء على أحدث الآلات التكنولوجية والإلكترونيات الاستهلاكية في جميع القطاعات وقد تم إطلاق العديد من المنتجات الحديثة والفريدة من نوعها من قبل كبار المطورين والمصنعين وتجار التجزئة والعلامات التجارية العالمية.

كما شارك بنك العز الإسلامي في اليوم المفتوح للأطفال وأولياء الأمور الذي نظمته الجمعية العمانية لمرضى السكري بمركز الأمل الرياضي بغلا والذي أقيم برعاية صاحب السمو السيد مهنا بن أسعد آل سعيد. وبمناسبة دعم البنك لمعرض عمان للابتكارات والتكنولوجيا والمشاركة في اليوم المفتوح للأطفال وأولياء الأمور قالت الرئيسة التنفيذية للتسويق عائشة الخروصية: إن دعم معرض عمان للابتكارات والتكنولوجيا يأتي ترجمة لأهداف البنك للمساهمة والمشاركة في مختلف المعارض والفعاليات التي تقام على أرض السلطنة.
ومن منطلق الشراكة بيننا وبين المؤسسات المختلفة فإننا نسعى إلى تقديم مختلف أنواع الدعم كما أن دور البنك لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك إلى تقديم المساعدة لمختلف المناسبات والفعاليات» . مضيفة في الوقت نفسه : أننا سعداء أيضا بالمشاركة في اليوم المفتوح للأطفال وأولياء الأمور للتوعية بأضرار مرض السكري الذي يعد أحد الأمراض المزمنة والأكثر انتشارا بين فئات المجتمع علاوة على ذلك فإن بنك العز الإسلامي ملتزم بتقديم الدعم والمشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات التي تهدف إلى نشر الثقافة والتوعية في السلطنة، كما أنه يسعى لتبني دور بارز للمساهمة في العديد من المبادرات الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة على المستوى الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع المحلي. هذا ويواصل بنك العز الإسلامي تعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع من خلال تقديم الدعم والرعاية والمشاركة في مختلف الأنشطة والأحداث التي تهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي في كافة الجوانب.