«ماماز وباباز» تطرح تشكيلة أزيائها الحصرية لعيد الفطر

مؤشر السبت ٠٤/يونيو/٢٠١٦ ٠٢:٥٩ ص
«ماماز وباباز» تطرح تشكيلة أزيائها الحصرية لعيد الفطر

مسقط -
أطلقت «ماماز وباباز» تشكيلة أزيائها الجديدة لعيد الفطر السعيد، والتي ستكون متاحة حصرياً في متاجر باباز وماماز بمسقط سيتي سنتر، اعتباراً من نهاية مايو 2016. وتزخر التشكيلة بباقة من الأزياء العصرية الأنيقة التي تضمن للأطفال الظهور بإطلالة مميزة هذا العيد.

تحفل مجموعة أزياء الفتيات بطيف من التصاميم النابضة والملائمة لأجواء المناسبة؛ حيث تأتي مزدانةً بالتخريمات المتقنة والترتر والثنيات والكشاكش، كما ترفل بباقة من الألوان الناعمة مثل الأبيض والوردي والبيج والبنفسجي والأرجواني. وتشتمل أزياء النهار العملية في المجموعة على التنانير القصيرة المكشكشة والقطع العلوية القطنية المطرزة التي تتيح للأميرة الصغيرة الاستمتاع بإطلالة مريحة وجذابة، ويمكن تتويج هذه الإطلالة بإحدى عصابات الرأس القطنية المناسبة لها والموشاة بلمسات من نقوش الأزهار، ما يجعلها إحدى القطع التي لا غنى عنها هذا الصيف.
بينما تتوجه مجموعة أزياء الأولاد المميزة للفتيان حتى سن التاسعة، حيث يمكنهم التألق بمجموعة من البدلات الأنيقة التي تتألف من قمصان وسراويل وربطات عنق جذابة وسترات ضيقة عند الخصر، وتزخر جميعها بطيف ساحر من الألوان الصيفية الجذابة بما فيها تدرجات الوردي الناعم والأزرق والبيج والأبيض، فضلاً عن طبعات نقاط البولكا التي تأتي أكثر رقةً هذا الموسم.
تعد «ماماز وباباز» العلامة التجارية الأشهر في بريطانيا لإنتاج مستلزمات الأطفال؛ وقد تأسست الشركة عام 1981 على يد الزوجين لويزا وديفيد سكاشيتي، ولا تزال حتى الآن شركة عائلية تشغل ابنتاهما أماندا وأوليفيا مناصب إدارية فيها. ويساعد الوالدان بنفسيهما في تصميم المنتجات والخدمات للجيل الجديد من الأهالي. و حصدت «ماماز وباباز» العديد من الجوائز المرموقة مثل «ويتش بيست بايز» و»بريما فاشن أووردز» و»لوفد باي بيرنتس» وغيرها من الجوائز الأخرى من مجلة «مذر آند بيبي» ويعمل لدى الشركة 1326 موظفاً حول العالم تابعين لمقرها الرئيسي في يوركشاير بإنجلترا.
كما تمتلك «ماماز وباباز» 30 متجراً في المملكة المتحدة، وتباع منتجاتها في أكثر من 3 آلاف موقع في 50 بلداً مختلفاً. وقد تجاوزت إيرادات المجموعة 143 مليون يورو عام 2013.