وفد من رواد الأعمال العمانيين يغادر إلى تركيا

مؤشر السبت ٠٤/يونيو/٢٠١٦ ٠٢:٤٦ ص
وفد من رواد الأعمال العمانيين يغادر إلى تركيا

مسقط - ش

غادر مؤخرا وفد عماني يضم مجموعة كبيرة من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوســـطة متوجهاً إلى جمهورية تركيا للمشاركة في رحلة الاكتشاف والإبداع التجاري والمشاركة فى معرض كبير بإسطنبول وذلك لمدة خمسة أيام. وقد أعد برنامجاً متكاملاً لزيارة معرض صيني تركي وبعض المصانع للتعرف على الشركات والصناعة التركية والصينية في آن واحد من خلال هذا المعرض والتعرف على بعض المستثمرين الراغبين بالاستثمار بالســلطنة، إضافة إلى دعوة بعض رجال الأعــمال الأتراك والصينيين لزيارة الســـلطنة.

وبهذه المناسبة قالت رئيس مجلس إدارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض خديجة البطاشية إن الزيارة تتضمن جولة في أسواق ومصانع تركيا ومقابلة الشركات الصينية الموجودة في المعرض الذي يضم العديد من الشركات والمصانع التي تعمل في مجال الآلات والمعدات الخفيفة والثقيلة والسيارات والإلكترونيات والأدوات الصحية ومواد البناء والمواد الكيماوية والمواد الغذائية والملابس، وذلك للاطلاع على آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال التصنيع والاستفادة من خبرات المشاركين في المعارض والالتقاء بنظرائهم من الشركات المشاركة.
وذلك بهدف إكساب أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال المعرفة التي تمكنهم من تطوير مؤسساتهم ومصانعهم ومشاريعهم والاطلاع عن كثب على الطرق الحديثة في إدارة تلك المؤسسات، إلى جانب تنشيط الأعمال التجارية والاقتصادية والصناعية لكافة المشاريع كما ستعمل الزيارة على تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين رواد وأصحاب الأعمال في تركيا والصين والذي بدوره يساعد على تطوير الاقتصاد الوطني وجلب مصانع إلى عمان.
الجدير بالذكر أن الزيارة تنظمها شركة صينيه بالتعاون مع مركز دار الإبداع والراعي التنظيمي شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض.