تكريم 60 ممرضة ببرنامج إدارة اللقاحات بمسقط

بلادنا السبت ٠٤/يونيو/٢٠١٦ ٠٢:٢٧ ص
تكريم 60 ممرضة ببرنامج إدارة اللقاحات بمسقط

مسقط - ش
أحتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط ، ممثلة في دائرة مراقبة ومكافحة الأمراض المعدية مؤخراً بتكريم الممرضات العاملات في برنامج الإدارة الفاعلة للقاحات
الذي أقيم بحضور المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط د.فاطمة بنت محمد العجمية وعدد من المسؤولين بالمديرية .
وقد بلغ عدد المكرمين في الاحتفالية حوالي 60 ممرضة من مختلف المؤسسات الصحية التابعة للمديرية ، والذي حصلت فيه السلطنة بالمركز الأول على مستوى العالم بنسبة 99%.
البرنامج اشتمل على إلقاء كلمة للدكتورة فاطمة الفهدية من دائرة مراقبة ومكافحة الإمراض المعدية بمديرية محافظة مسقط ، أشادت فيها بجميع الممرضات العاملات في مجال التحصين على الجهد والأداء الفعال في إدارة اللقاحات ، والذي توج هذا الجهد في النهاية بحصول السلطنة على المركز الأول على مستوى دول العالم ولله الحمد ، بالرغم من الصعوبات التي واجهت تنفيذ البرنامج في الفترة الماضية .
بعدها القيت محاضرة صحية عن وضع السلطنة في مجال التقييم الشامل لادارة اللقاحات من قبل منظمة الصحة العالمية ، تحدث فيها بدرالرواحي رئيس قسم التحصين بدائرة مراقبة ومكافحة الأمراض المعـدية بالمديرية العامة لمراقبة ومكافحة الأمراض المعدية ، كما قدمت سعاد الهنائية ممرضة قانونية من مركز الحيل الصحي عرضاً مرئياً أمام الحضور تناولت فيه أهم الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في مختلف المراكز الصحية بمسقط لبرنامج التحصين .
وأن فعالية التكريم للممرضات حملة عنوان ( يوم الوفاء لمن أجزل العطاء ) .
في ختام الحفل قامت المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط د. فاطمة بنت محمد العجمية ، بتكريم ممرضات التحصين الموسع والبالغ عددهن أكثر من 60 ممرضة.