x

3 جوائز عالمية لسرايا بندر الجصة

مؤشر الثلاثاء ١٩/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٤٥ ص
3 جوائز عالمية  لسرايا بندر الجصة

مسقط - ش
ترسيخا لمكانتها كواحدة من أهم المشاريع السياحية المتكاملة على مستوى العالم، فازت سرايا بندر الجصة بثلاث جوائز كبرى في نسخة 2015 لمسابقة العقارات الدولية المرموقة والتي أقيمت في مدينة لندن بالمملكة المتحدة مؤخرا.وقد أقيمت مسابقة التطوير العقاري الرائدة في العالم بفندق ماريوت لندن في ضاحية جروسفينور، ويلتقي في هذه القمة العالمية المهندسون المعماريون، ووكلاء الشركات العقارية ومصممي الديكور الداخلي. وقد تم إعلان الشركات الفائزة في المجالات العقارية المختلفة أيضا في هذا الحدث الحصري. حيث تم تكريم مشروع سرايا بندر الجصة في مجالات التسويق (على المستوى العربي)، وأفضل فندق جديد من ناحية البناء والتصميم (على المستويين العربي والدولي) وبذلك يكون سرايا بندر الجصة أول مشروع من نوعه في السلطنة يتلقى مثل هذه الألقاب العالمية.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ حمود بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة: "إنه لمن دواعي سرورنا البالغ أن نحظى بمثل هذا التقدير على منصة عالمية مثل جوائز العقارات الدولية. وفي الوقت الذي نشهد فيه الكثير من الاهتمام والطلب على عقاراتنا المعروضة، تأتي هذه الجوائز لترسخ من مكانتنا في السوق العقاري و تدعم وتقوي قدراتنا والتزامنا بتطوير مشروع سياحي متكامل فاخر فريد من نوعه مع اثنين من الفنادق الشاطئية من تصنيف الخمس نجوم والتي سيتم تشغيلها من قبل رائد الضيافة العالمي مجموعة جميرا، بالإضافة الى خمس مناطق سكنية، وعدة مرافق تدعم أسلوب الحياة العصرية. جوهر رؤيتنا يتمثل في بناء أفضل مشروع متعدد الاستخدامات في عمان وتقديم أحدث عنوان للفخامة في السلطنة ".
وكشركة رائدة في مجال تطوير أحدث وجهة لنمط الحياة المعاصرة في سلطنة عمان، ظهرت سرايا بندر الجصة أيضا باعتبارها واحدة من أبرز الفائزين من السلطنة، في النسخة العربية من هذه الجائزة والتي أقيمت في مدينة دبي. وتستعد سرايا بندر الجصة لتكون واحدة من أكثر المواقع إثارة تحت الإنشاء في سلطنة عمان، وقد فاز مشروع سرايا بندر الجصة بأربع جوائز كبرى في الفئات التالية : تطوير العقارات السكنية، المشاريع السكنية متعددة الاستخدامات ، والتسويق العقاري و جائزة أفضل فندق جديد من ناحية البناء والتصميم.
وفي معرض تعليقه على الفوز، قال لي أودونوغو، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في سرايا بندر الجصة: "نشكر لجنة التحكيم على منحنا هذا الشرف، والذي يشجعنا أيضا على الحفاظ على التزامنا بتقديم مشروعات عقارية فاخرة على مستوى العالم، والتي ستساهم بدورها في رفع مكانة عمان على الصعيد العالمي. ونحن نفخر بهذا الإنجاز، نلتزم في سرايا بندر الجصة بتعزيز التنمية السياحية في السلطنة وإبرزها بشكل مشرف على الساحة الدولية ".