"محسن حيدر درويش " تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياً

مؤشر الثلاثاء ٣١/مايو/٢٠١٦ ٢٣:١٤ م
"محسن حيدر درويش " تكشف عن جاكوار F-PACE الجديدة كلياً

مسقط - ش

استضافت شركة محسن حيدر درويش الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في السلطنة ، مؤخراً حفل إطلاق السيارة الرياضية العملية الأرقى في العالم، جاكوار F-PACE الجديدة كلياً، في السلطنة وتعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً سيارة كروس أوفر عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتقديم مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى.ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم، تجمع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أعلى مستويات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الورك الخلفي القوي، وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.
ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرف فوراً على جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي بالقدرة الأدائية للمحركات مثل محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوة 380 حصان المتوفر لموديل F-PACE S. كما ترتقي عناصر مثل المصابيح الأمامية النحيلة من نوع Full-LED، والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروز الأمامي القصير، بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي.
وتزهو سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار، ونظام الدفع الرباعي الأكثر تطوراً على الإطلاق، مع مجموعة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، مما يضمن أن تقدم كل رحلة تجربة مجزية أكثر.
وبعد الكشف عنها حصرياً لمجموعة مختارة من الضيوف خلال معرض أزياء سيغنيتشر 2016، تم إطلاق جاكوار F-PACE الجديدة كلياً من قبل محسن بن حيدر درويش، مستشار مجموعة شركات محسن حيدر درويش ش.م.م بحضور عدد من كبار الشخصيات رفيعة المستوى وعملاء جاكوار المخلصين. وتم عرض النسخة الأولى من سيارات جاكوار F-PACEونسخ جاكوار بريستيج و آر سبورت في هذا الحدث، حيث أتيح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على أبعادها المذهلة، وأسطحها الأنيقة، وخطوطها المثالية التي تحدد ملامح جميع سيارات جاكوار.
وتعليقاً على إطلاق سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في سلطنة عمان، قال . الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ديفيد عزيز،: "تجمع أول سيارة رياضية مدمجة من جاكوار متعة القيادة والمظهر الحسي مع التطبيق العملي اليومي. كان الجميع ينتظرها بلهفة في سوقنا، وضمنت حملة تسويقية مكثفة أن الجميع على علم بوصول سيارة جاكوار F-PACEفي البلد.
وأضاف مدير الأعمال الإقليمي، بشركة جاكوار لاند روفر، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان جوني اميوني، : "تعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً سيارة كروس أوفر عالية الأداء مع ديناميكيات قيادة متميزة تجمع بين المظهر الأنيق ومرونة الاستخدام اليومي، وكلّي ثقة بأنها ستحظى بإعجاب عملائنا سواءٌ في المنطقة أو حول العالم. وقد جذبت هذه السيارة قدراً كبيراً من الاهتمام على المستوى العالمي ولا سيما مع تسجيل الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للقيادة على أكبر مضمار حلقيّ على الإطلاق خلال فعالية الكشف رسمياً عنها في فرانكفورت، ونحن فخورون للغاية بالكشف عن F-PACE الجديدة كلياً هنا في سلطنة عمان".وتتوفر تشكيلة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بشكل حصري الآن في صالات عرض محسن حيدر درويش في جميع أنحاء السلطنة عمان بأسعار تبدأ من 23,550 ر.ع.