بطل "تونس" يستعد بقوة لنهائيات كأس ج

الجماهير الأحد ١٧/يناير/٢٠١٦ ٢١:٥٥ م
بطل "تونس" يستعد بقوة لنهائيات كأس ج

الدوحة / تليفزيون ج
مع بدأ العد التنازلي لإنطلاق نهائيات بطولة كأس ج لكرة القدم في نسختها الثانية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر فبراير المقبل ، رفعت جميع الفرق المشاركة في البطولة حالة الطواريء إستعدادا للنهائيات أملا في الظهور بصورة مميزة والمنافسة على الوصول للمباراة النهائية وحصد لقب البطولة .
ويخصص تليفزيون ج عبر رسالته الصحفية أسبوعيا تقريرا مفصلا عن تحضيرات الفرق المشاركة ونبدأ اليوم ببطل تصفيات تونس فريق مدرسة الهادي شاكر والذي نسلط الضور على تحضيراته للحدث وطموحات لاعبيه والقائمين على المدرسة خاصة أن تونس هي حاملة اللقب بالفوز بكأس النسخة الأولى للبطولة .
وبالنظر لفريق مدرسة الهادي شاكر التونسية نجد أنه يخوض تدريباته بجدية كاملة استعدادا لخوض غمار منافسات نهائيات البطولة ، وقد انتظم لاعبي الفريق في التدريبات اليومية منذ تأهلهم للنهائيات بإشراف مدرب الفريق يامن البجاوي ، والذي أكد على أن هناك خطة تدريبية للاعبين لإكمال جاهزيتهم قبل انطلاق النهائيات ليظهر الفريق بصورة مشرفه وتنافسية عالية تليق بإمكانيات الكرة التونسية ومواهبها .
وقال البجاوي في تصريحات صحفية بان الفريق يخوض تدريبات يومية على فترتين لرفع معدل اللياقة البدنية والمهارية لدى اللاعبين للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل خوض المباريات الرسمية .
وأشار البجاوي الى ان بطولة كاس ج تعد بمثابة تظاهرة دولية عربية تفيد الأجيال وتعطى الفرصة للاعبين الصغار لاكتساب الخبرات من تلك المباريات .
وقال ان فريق مدرسة الهادي شاكر جاهز وبقوة للنهائيات ،وسنحضر للدوحة من اجل الظفر باللقب .
وفي الوقت ذاته ابدي لاعبي مدرسة الهادي استعداداهم القوي للبطولة وخوض المنافسات وعبروا عن سعادتهم بالتأهل واللعب في النهائيات .
وقال لؤي بن ثابت لاعب الفريق إننا نتدرب يوميا بقوة وجاهزون وأملنا تشريف تونس في البطولة ونسعى لتقديم عروضا تليق بنا لاسيما وان الفريق يخضع لتجهيزات على مستوى عالي من خلال التدريبات والتدريبات على الركلات الترجيحية تحسبا لاى ظروف قد تحدث في النهائيات.
///////////////////////
النجم الفلسطيني هشام الصالحي :
"كأس ج" فكرة مميزة تفيد الصغار
أكد هشام الصالحي لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم على ان فكرة بطولة كاس ج مميزة ورائعة لأنها تفيد أجيال صغيرة على اكتساب الخبرات من خلال اللعب في تلك المباريات ، وتعطى اللاعبين قوة وتطوير فى الأداء بل وان المشاركات المستمرة سواء في التصفيات أو النهائيات تكسبهم الخبرة .
وقال أن البطولة فرصة أيضا لاكتشاف العناصر الموهوبة وتحفز اللاعبين على بذل الجهد خاصة وإنني وانا صغيرا كنت أحب ممارسة كرة القدم واللعب مع الكبار وذات يوما وأنا فى سن 14 عاما أردت المشاركة مع الكبار ولكنى صدمت من رفضهم مما إعطاني حافز وإصرار على التحدى لان أكون لاعبا ،وبالفعل استطعت ان اكتسب قوة وتحدى من هذا الموقف كي أكون لاعبا وأصبحت بالفعل لاعبا ضمن المنتخب الفلسطيني وأنقل هذه الفكرة للصغار كى يتحلون بالتحدي والاصرار وانصحهم أيضا بالمحافظة على الصحة العامة والالتزام بالتغذية الجيدة وتنفيذ تعليمات المدربين وبذل الجهد في التدريبات كى يصبحون لاعبين كبار في المستقبل.
////////////////
هاشم ولد عبد لله نجم المستقبل
تألق هاشم ولد عبدالله لاعب مدرسة "نسيبة" الموريتانية في التصفيات الأولية وحصوله على لقب الهداف "أربعة أهداف"جعل الكل يتوقع له بمستقبل باهر لاسيما وان هاشم عاشق وشغوف بكرة القدم وأكد بان ممارسة كرة القدم نابعة من حبة للعبه وعشقه لها وإنها تلاحقه في كل مكان وتلازمه حينما يتواجد في المدرسة في الشارع وحتى في البيت ولذا فانه ينظم وقته بعناية مابين الممارسة ومذاكرة دروسه وتفوقه العلمي حتى ان أسرته سعيدة به وتتوقع ان يكون نجما كبيرا يشرف موريتانيا خاصة وان فرصة تواجد المدرسة في نهائيات كاس ج بالدوحة ستظهر موهبته وتلفت إليه الأنظار
//////////////////////
جولة "سهم" تستمر في مصر حتى 15 يناير
يواصل سهم تعويذة بطولة كأس ج لكرة القدم زيارته للمدارس حيث قام بزيارة مدرسة الرشاد بالدوحة برفقه مقدم البرامج احمد المالكي وسط أجواء كروية جميلة ومميزة للغاية .
وقد تجاوب الطلاب مع سهم وابدوا سعادتهم بتلك الزيارة وعبروا قائلين ان كاس ج فرصه لحضور سهم لمدرستهم وانه لشرف كبير ان يحظوا باهتمامات القائمين على البطولة .
فيما تستمر جولة سهم في مصر حتى 15 يناير من الشهر الجاري ومن المتوقع أن تحظى بمشاركة كبيرة .