الصفاء للأغذية تحرص و بدقة على "وعد الجودة"

مؤشر الاثنين ٣٠/مايو/٢٠١٦ ٠٢:١٢ ص
الصفاء للأغذية تحرص و بدقة على "وعد الجودة"

مسقط - ش

عملت شركة الصفاء للأغذية - الشركة الرائدة والأسرع نمواً بالسلطنة في إنتاج المواد الغذائية- جاهدة على إرساء جوهر فلسفة الشركة وقيمها الأساسية ألا وهي: تقديم الغذاء الصحي والصحة والسعادة، ومن أجل ذلك قامت الشركة بالعديد من الجهود من خلال مبادرات تهدف نحو: "حياة صحية وتناول الطعام الصحي"، من خلالها تشق الشركة طريقها نحو قضية "من أجل عُمان أكثر صحة ". وتؤكد الصفاء أن لحم الدجاج الطازج والمجمد يحتوي على نسبة عالية من البروتين الصحي وذو قيمة عالية من الفيتامينات الطبيعية وهو مظهر من مظاهر فلسفة ومبادئ العمل بالشركة.
وقد أكد مجموعة من خبراء التغذية وعدداً من العلماء أن الدجاج يُعد مصدراً غنياً بالمواد المغذية والفيتامينات التي تعتبر ضروية لتعزيز النظام المناعي للجسم. ويقول سيدارتا لينكا رئيس المبيعات والتسويق بالصفاء للأغذية: “تساعد البروتينات في الدجاج على مقاومة هشاشة العظام لدى البالغين، وهو كذلك مصدراً غنيا بعنصر النياسين وفيتامين ب الذي يساعد على حماية الجسم بشكل طبيعي ضد السرطان. كل هذه الفوائد فضلا عن فيتامين B6 الذي يلعب دورا حيويا في مساعدة النشاط الأيضي وكفاءة الجسم وفي المحافظة على صحة القلب والأوعية الدموية. إن وجبة من لحم الدجاج وزنها( حوالي 113 غراماً) تزود الجسم بنسبة 72 % من الاحتياجات اليومية من عنصر النياسين و 32 %من فيتامين B6. كما يحتوي لحم الدجاج أيضا على معدن السيلينيوم بكميات جيدة وهو عنصر أساسي لأنظمة المسار الأيضي الرئيسية بما في ذلك مسارات هرمون الغدة الدرقية، وأنظمة الدفاع المضادة للأكسدة ووظيفة المناعة في الجسم. ولهذا ينصح الأطبّاء الناس بتناول الدجاج كجزء من الوجبات الغذائية الصحية المتوازنة. وتظهر الأبحاث الدولية أن تناول لحم الدجاج مفيد جدا للأفراد، وما يجعل دجاج الصفاء الاختيار الأفضل هو أنه يتم تغذية الدجاج بالأعلاف الطبيعية باستخدام الذرة الصفراء الطبيعية وفول الصويا، ويحظى دجاج الصفاء بأعداد متزايدة من المستهلكين في عُمان وخارجها. ويستطيع زبائننا الكرام شراء دجاج الصفاء مجمد أو طازج بكل ثقة، فلحوم دجاج الصفاء الطازجة والمجمدة والمصنعة صحية وآمنة تماماً” ويؤكد سيدارتا لينكا: " ولا نضيف أي نوع من الهرمونات ولا المنشطات ولا أية مواد حافظة أو ألوان أو نكهات في عمليات إنتاج الدجاج ولا نقوم بحقنها بالماء أبدا لزيادة وزنها بشكل اصطناعي.”
ويتم إنتاج دجاج الصفاء في مزارع الصفاء الأحدث من نوعها التي توجد في ثمريت في جنوب عُمان حيث يتم تربية الدجاج مع المعايير التي تتماثل مع صحة وجودة مزارع الدواجن على مستوى العالم. كما تضمن الصفاء للأغذية وصول لحوم الدجاج إلى المستهلكين آمنة وصحية من خلال الحفاظ على جميع المعايير الصحية، وكل دجاجة تذبح يدوياً بالسكين حسب الشريعة الإسلامية مما يساعد على ضمان أن اللحم صحي وخال من السموم أو أي نمو للبكتيريا.