«الأرجان تاول» ترعى «الملتقى العقاري»

مؤشر الأحد ٢٩/مايو/٢٠١٦ ٠٠:٠٣ ص
«الأرجان تاول» ترعى «الملتقى العقاري»

مسقط - ش

تجسيداً لدورها الريادي في تطوير قطاع العقارات في السلطنة، واستمراراً لدعمها المتواصل للجهات المنظمة للقطاع، أعلنت الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة عن مشاركتها كراعٍ رئيسي لـ "الملتقى العقاري"؛ والذي تنطلق فعالياته غداً الأثنين في فندق كراون بلازا مسقط بتنظيم من الجمعية العقارية العمانية.
وإلى جانب مشاركة الأرجان تاول للاستثمار كراعٍ رئيسي للملتقى، سيشارك المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للشركة كمتحدث في الجلسات النقاشية التي تجمع أبرز قادة ورواد قطاع العقارات في السلطنة في حدث هو الأول من نوعه في السلطنة . و حول أهمية تقديم الدعم والمشاركة كراعٍ رئيسي لهذا الحدث الهام والذي يشهده قطاع العقارات في السلطنة للمرة الأولى صرح الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار المهندس هشام موسى قائلاً: "يعد الملتقى العقاري الذي تنظمه الجمعية العقارية العمانية واحداً من أهم الفعاليات التي يشهدها قطاع العقارات في السلطنة هذا العام، حيث أنه يجمع بين قادة تطوير القطاع العقاري في عمان ومسؤولي الجهات الحكومية المشرفة على هذا القطاع، وبمشاركة مميزة من خبراء مختصين في الشأن العقاري من داخل وخارج السلطنة. كما أن المحاور التي سيتطرق لها المشاركون في الملتقى لها أهمية كبيرة في تعزيز الدور الذي يلعبه القطاع في التنمية الاقتصادية في السلطنة".
وأضاف: " نفخر أن نكون جزء من هذا الحدث المهم، وذلك من منطلق إيماننا بأهمية مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات في تطوير وتعزيز دور القطاع العقاري في تنمية الاستثمارات، إلى جانب تركيز الضوء على مساهمة القطاع في التنمية الاقتصادية في السلطنة". ويشارك في الملتقى الذي يعد الحدث الأبرز الذي يشهده قطاع العقار هذا العام قادة ورواد القطاع العقاري، كما سيشهد الملتقى حضوراً مميزاً من قبل الخبراء والمختصين في الشأن العقاري من داخل وخارج السلطنة، بالإضافة إلى مشاركة كبار مسؤولي الشركات العاملة في هذا القطاع مما يجعله فرصة سانحة للاستفادة من الخبرات المشاركة فيه في الخروج بجملة من التوصيات الهامة لتطوير وتنمية القطاع