غولف جي تي آي "كلوب سبورت" الجديدة متوفرة الآن في السلطنة

مؤشر الأربعاء ٢٥/مايو/٢٠١٦ ٢٢:٤٠ م
غولف جي تي آي "كلوب سبورت" الجديدة متوفرة الآن في السلطنة

مسقط - ش

تحتفل أيقونة السيارات الرياضية المدمجة، غولف جي تي آي هذا العام بالذكرى السنوية الـ 40 لتأسيسها، وبمناسبة هذا الحدث التاريخي ستطرح فولكس واجن نسخة خاصة متقدمة تحت اسم "غولف جي تي آي كلوب سبورت". نسخة الاصدار الحصري لغولف جي تي آي عالية الأداء الآن متوفرة في جميع صالات عرض فولكس واجن عبر جميع انحاء السلطنة.
وستتحلى النسخة الجديدة بمواصفات تفوق جميع طرازات جي تي آي السابقة، مع محرك توربو بحقن مباشر للوقود لتوليد طاقة تصل إلى 195 كيلو واط / 265 حصان، أي أكثر بـ 45 حصان من مركبة غولف جي تي آي المتربعة سابقا على عرش القوة، كما ستتحلى النسخة الخاصة بوظيفة رفع إنتاج الطاقة لما يزيد عن 290 حصان لفترة قصيرة.
ولم تكتف فولكس واجن بتعزيز عمل المحرك في طراز الذكرى السنوية الأربعين فحسب، بل عملت على تعديل التصميم والمعدات بشكل مكثف لتحقيق أمثل ديناميكية هوائية. ونظرا لارتفاع إنتاج الطاقة وتحسين قوى الجر السفلية بشكل كبير ترتقي مركبة غولف جي تي آي كلوب سبورت إلى مستويات السيارات الرياضية من الدرجة الأولى. ونتج عن ذلك أداء توجيه منقطع النظير حتى أثناء الانعطافات الحادة عند السرعات العالية.
وبشكل مماثل نجحت المقصورة الداخلية في الإبهار بفضل تصميم جريء مع معدات خاصة بسيارات السباق. وقام مهندسو فولكس واجن بإدخال تصميم جديد كليا للمصد الأمامي، والعتبات الجانبية، والموزع الخلفي، وجناح السقف، والعجلات من مزيج المعادن. وتبرز جميع هذه المزايا من تميز النموذج الخاص بالذكرى الأربعين عن طرازات جي تي آي التقليدية الأخرى. و تتوفر النسخة الخاصة والمحدودة من جي تي آي كلوب سبورت الآن في صالات عرض فولكس واجن في جميع انحاء السلطنة.