مركز سلطان يتوّج الرابح الرابع بسيارة شيفروليه كروز

مؤشر الأربعاء ٢٥/مايو/٢٠١٦ ٢٢:٣٩ م
مركز سلطان يتوّج الرابح الرابع بسيارة شيفروليه كروز

مسقط - ش

انطلاقا من التزامه تخصيص عملائه دائما بحملات ترويجية غير مسبوقة، توّج مركز سلطان يوم الخميس الرابح الرابع من عملائه بحملة "اربح 7 سيارات في 7 أسابيع" والتي كان قد أطلقها لمناسبة احتفالاته بذكرى تأسيسه ال 19. وفاز في سحب هذا الأسبوع، عميل مركز سلطان السيد ماجد حمود الشهيمي بسيارة شيفروليه كروز وبموجب الحملة، فكل زبون يشتري بقيمة عشرة ريالات عمانية من أي فرع من أفرع مركز سلطان في عمان، يحصل على فرصة المشاركة في السحب الأسبوعي على سيارة شيفروليه كروز على مدى سبعة أسابيع. وكلما زاد انفاق العميل وتسوقه حظي بفرص أكبر لدخول السحب الأسبوعي
الى ذلك، لازالت الفرصة متاحة لثلاث رابحين محظوظين بحسب تأكيد مدير التسويق في مركز سلطان محمود الشيخ، حيث قال: "اننا في بالغ السعادة أن نشارك عملائنا احتفالات عيد مركز سلطان ال19 وما يترتب عنها من أجواء مفرحة. كما تسرنا مكافآتهم تقديرا لدعمهم المتواصل واخلاصهم".
هناك ثلاث سيارات باقية ليتم ربحها!!! كل ما يتوجب على الزبائن هو أن ينفقوا 10 ريال عماني في أي من أفرع مركز سلطان وربما يحالفهم الحظ بالفوز. ويمكنهم مضاعفة فرصهم بزيادة تسوقهم ليكونوا فائزين، لذا يدعو مركز سلطان كافة عملائه الى زيارة أفرعه اليوم!!! و لطالما كان مركز سلطان في الطليعة عبر تصميمه وتنفيذه لحملات مبتكرة التي يضمن من خلالها سعادة زبائنه وبالمقابل يرد الجميل الى المجتمع الذي وثق وأمن بتقديماته من منتجات وخدمات غير مسبوقة.